اخبار مصر سياسة "البدوي" يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد الميلاد المجيد

اخبار مصر سياسة "البدوي" يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد الميلاد المجيد
اخبار مصر سياسة "البدوي" يهنئ البابا تواضروس والأقباط بعيد الميلاد المجيد

وجه الدكتور السيد البدوي شحاتة، رئيس حزب الوفد، التهنئة للبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، معربًا عن خالص أمنياته له ولعموم أقباط مصر بالنجاح والتوفيق.

وأثنى البدوي على العلاقة الطيبة بين عنصرى الأمة التى تتجسد فى مختلف المواقف، موضحًا أن عيد الميلاد يعيد للأذهان العديد من المواقف المضيئة على مدار تاريخ الأقباط، كما يجعل من الدروس التى أرساها السيد المسيح عليه السلام للإنسانية ميثاقا لاستمرار روح الحب والتفانى فى خدمة الأوطان.

وشدد على أن عيد الميلاد مناسبة رائعة لاستدعاء دعوة المسيح بالسلام فى عالم تحيط به المخاطر، معبرًا عن أمنياته أن يظل الله الشعب المصرى بخير ويعاد عليه باليمن والبركات.

وفى ذات السياق أناب البدوي المهندس  ياسر قورة مساعد أول رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية لحضور قداس عيد الميلاد المجيد بكنيسة قصر الدوبارة أمس الجمعة وتقديم التهنئة للاخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد .

 

ومن جانبه قال المهندس ياسر قورة رسمي ان الدولة المصرية ستظل نسيج واحد وﻻ فرق بين مسلم ومسيحي وكافة المحاوﻻت التي تمارسها الجماعات المتطرفة للتفرقة بين المصريين ستفشل مؤكدا على ان مشاركة الاقباط في اعيادهم وتقديم التهنئة لهم واجب علينا 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى