«الجزار»: الجيش والشرطة يواجهان إرهابا حاقدا وغادرا في شمال سيناء

«الجزار»: الجيش والشرطة يواجهان إرهابا حاقدا وغادرا في شمال سيناء
«الجزار»: الجيش والشرطة يواجهان إرهابا حاقدا وغادرا في شمال سيناء
أدان أحمد عبده الجزار، عضو مجلس النواب عن دائرة البساتين، العمل الإرهابي الذي استهدف كمين للشرطة بالعريش بمحافظة شمال سيناء وادى إلى استشهاد 9 جنود وإصابة 10 آخرين، مؤكدًا أن القوات المسلحة في سيناء تواجه حربا حقيقية وإرهابا حاقدا وغادرا في شمال سيناء.

وقال الجزار في بيان اليوم الثلاثاء، إن كل الشعب المصري يقف خلف القوات المسلحة والشرطة المصرية في حربهم على الإرهاب، مشيرًا إلى أن المجموعات الإرهابية هدفها زعزعة استقرار الوطن وأمنه.

وطالب عضو مجلس النواب بالضرب بيدي من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن مصر، مضيفًا أن الجماعات الإرهابية في سيناء تخضع لتمويل من دول وأجهزة مخابرات عالمية لنشر الفوضى في مصر ولإبقاء الوضع مضطربا حتى لا تنعم سيناء بأي تنمية حقيقة.

وأضاف "حتى الآن نحجت القوات المسلحة والشرطة في توجيه ضربات قاضية للجماعات التكفيرية، لكن القضاء على الإرهاب في سيناء يحتاج إلى وقت وجهد وصبر وتكاتف للشعب مع أجهزة الدولة".

وتقدم "الجزار" بخالص التعازي لأسر الضحايا، سائلا الله - عز وجل - أن يتقبلهم في الشهداء، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلون، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى