طلب إحاطة بشأن عودة مصابي الشرطة من الخارج دون تماثلهم للشفاء

طلب إحاطة بشأن عودة مصابي الشرطة من الخارج دون تماثلهم للشفاء
طلب إحاطة بشأن عودة مصابي الشرطة من الخارج دون تماثلهم للشفاء
تقدم النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة مقدم إلى الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وموجه إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، واللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بشأن إنهاء فترة علاج مصابي الشرطة بالتدريج وعودتهم من الخارج دون تماثلهم للعلاج بشكل كامل.

قال فؤاد في بيانه: إن الضباط وأفراد الداخلية الذين تم إرسالهم للعلاج بالخارج على نفقة الدولة؛ نتيجة تعرضهم للإصابة جراء العمليات الإرهابية الغاشمة التي استهدفتهم أثناء تأديتهم للواجب الوطني، تم إنهاء فترة علاجهم بالخارج بشكل تدريجي ومن تم استدعاؤهم من قبل الوزارة للعودة مرة أخرى إلى أرض الوطن، وذلك قبل أن يتم الانتهاء من فترة العلاج المخصصة لهم بشكل كامل.

وأضاف أن الوزارة أنهت فترة العلاج الخاصة بهم قبل أن يتماثلوا للشفاء بشكل نهائي والبعض الآخر كان يتبقى له عدة أسابيع على تماثله للشفاء، الأمر الذي يجعلهم عرضة لتجدد تلك الإصابات مرة أخرى، نتيجة عدم توافر العناية الطبية والإمكانيات اللازمة لعلاجهم داخل مصر.

وطالب فؤاد، بإحالة الطلب إلى لجنة الدفاع والأمن القومي بالمجلس لدراسته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى