أخبار عاجلة

مختار نوح: أمريكا ولي أمر الإخوان والبرادعي

مختار نوح: أمريكا ولي أمر الإخوان والبرادعي
مختار نوح: أمريكا ولي أمر الإخوان والبرادعي
قال مختار نوح القيادي المنشق عن جماعة الإخوان، إن محاولات الجماعة الإرهابية لضم محمد البرادعي، للكيانات السياسية الجديدة، خطوةٌ كشفت أوراقها مع البرادعي باعتبارهم أسرة واحدة، وولاؤهم للأمريكان، بوصفها "ولي أمرهم".

وكشف "نوح" في تصريح لـ"فيتو"، عن العلاقة بين الجماعة والبرادعي بعد أن ظهرت للعلن بعد بيانات الأخير التي دافع فيها عن الإخوان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتم تأكيدها بتصريح إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولي للإخوان، الذي قال خلاله، إن البرادعي مدعو للانضمام لتحالفهم في الخارج، مشيرا إلى أن هدف الجماعة والبرادعي هو تقسيم مصر، وفقا لما أعلنوه وتم كشف خيوط المخطط ليكون لعب الطرفين "على المكشوف"، على حد وصفه.

كان الإعلامي ، أذاع عدة مكالمات مسربة لمحمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، ومنها مع شقيقه علي البرادعي، وشنّ خلالها هجومًا ضاريًا ضد شباب ثورة 25 يناير، وعلى رأسهم زياد العليمي، واصفا إياهم بعبارات يعاقب عليها القانون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر سياسة برلماني: مصر تخوض أول تجربة في نظام الأكواد المعمارية
التالى رئيس خارجية النواب: البرلمانات لها دور فاعل في السياسة الدولية