اخبار مصر سياسة طلبات إحاطة حول تردي خدمات السكك الحديدية

اخبار مصر سياسة طلبات إحاطة حول تردي خدمات السكك الحديدية
اخبار مصر سياسة طلبات إحاطة حول تردي خدمات السكك الحديدية

تناقش لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، برئاسة اللواء سعيد طعيمة، عددا من طلبات الإحاطة بشأن تردي خدمات السكك الحديدية.

وتبحث اللجنة في اجتماعها، الاثنين المقبل، مشروع قانون مقدم من النائب بسام فليفل، و60 عضوًا آخرون (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس)، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 229 لسنة 1996 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 84 لسنة 1986 بشأن الطرق العامة، بمشاركة لجنتى الإدارة المحلية والخطة والموازنة، وكذلك طلب الإحاطة المقدم من النائب بدير عبدالعزيز موسى، بشأن عدم استكمال تنفيذ نزلة طريق المحلة على الطريق الدولى. 

وتناقش اللجنة في اجتماعها يوم الثلاثاء، مشروع القانون المقدم من النائب سليمان وهدان، و80 عضوًا آخرون (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس)، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 12 لسنة 1964 بإنشاء المؤسسة المصرية العامة للنقل البحري، بمشاركة لجنتى الدفاع والأمن القومي والشئون الاقتصادية. 

كما تناقش اللجنة عددا من طلبات الإحاطة، أحدها مقدم من النائبة إليزابيث عبدالمسيح شاكر، بشأن تردى الخدمات بشبكة السكك الحديدية، وطلب إحاطة مقدم من النائب محمد عبد الحميد، بشأن تردى الخدمات بشبكة السكك الحديدية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى