قيادي شيعي: قنوات السلفيين تبث سمومها في المجتمع

قيادي شيعي: قنوات السلفيين تبث سمومها في المجتمع
قيادي شيعي: قنوات السلفيين تبث سمومها في المجتمع
قال الدكتور عماد قنديل، القيادى الشيعي، إن تدشين حملة لإزالة القنوات الشيعية من الرسيفرات من جانب السلفيين المدعومين من الوهابية السعودية مسلسل مستمر لا يتوقف طالما يدر المال الوفير على السلفيين لترويج اتهامات باطلة وغير صحيحة والمطالبة بإغلاق القنوات الشيعية في وقت لم يطالب أحد بإغلاق القنوات السلفية التي تبث السموم في المجتمع.

وأكد قنديل في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن القنوات التي تحترم رموز الآخرين هي قنوات يجب احترامها أيا كان الفكر الذي تحمله أما تلك التي لا تلتزم بذلك يجب طمسها، مشيرا إلى أن هناك قناتين تدعوان إلى الفتنة بين المسلمين وكذلك قنوات السلفية الوهابية التكفيرية وآفة الأمة الإسلامية الآن هو التكفير والإرهاب المتزين بلباس الإسلام زورا وبهتانا.

وأوضح القيادي الشيعي، أن المواطن ليس في أولوياته السنة ولا الشيعة؛ لأن حديث الناس اقتصر حاليًا على ارتفاع الأسعار، بالإضافة إلى تيران وصنافير اللتان أصبحتا الاهتمام الأول للشباب المهتم بأمور الوطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى