دعم مصر: إجراءات مواجهة الإرهاب في سيناء «ضرورية»

دعم مصر: إجراءات مواجهة الإرهاب في سيناء «ضرورية»
دعم مصر: إجراءات مواجهة الإرهاب في سيناء «ضرورية»
أكد ائتلاف «دعم مصر»، في بيان أصدره اليوم السبت، دعمه الكامل ومساندته لجهود القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهاب في سيناء.

وقال الائتلاف، في البيان الصادر عنه: «إن الإرهاب لم يصبح فقط تهديدا لأرواح المصريين، ولكن أصبح تهديدا لفرص شعب بالكامل في مستقبل أفضل، وتهديدا لفرص الوطن في النمو والرخاء»، ومن هذا المنطلق: «فإن هذا التهديد لن ينجح في الوصول لأهدافه، بتكاتف أبناء الشعب ودعمهم لهذه الجهود المبذولة».

ويؤكد الائتلاف على تأييده الكامل لإجراءات حفظ الأمن بسيناء، وهي إجراءات لازمة وضرورية، في مواجهة العناصر المتطرفة، التي تهدد استقرار الوطن، وأرواح أبنائه.

كما يشيد الائتلاف بكل أبناء الجيش والشرطة، الذين يقاتلون ويدفعون عن جميع الشعب المصري هذا الخطر، مضحين بأرواحهم، مطالبا بضرورة استمرار العمليات بقوة وبنجاح، طالما استمر وجود هذه العناصر الهدامة، حتى يتم التطهير الكامل لأرض سيناء من هذه العناصر، والأفكار التي ينادون بها.

وشدد الائتلاف على تقديره لتضحيات أبناء سيناء العزيزة، في هذه المواجهات، وتحملهم هذه الإجراءات، داعيا إياهم إلى التعاون الكامل مع قوات الجيش والشرطة، فالحوادث الإرهابية التي تقع لم تستهدف الشرطة والجيش فحسب. إنما استهدفت كل المقيمين في هذه المناطق، بغرض بث الرعب والخوف في نفوس المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى