فرج عامر: تقرير الإيكومنيست دليل أن مصر في مسارها الاقتصادي الصحيح

فرج عامر: تقرير الإيكومنيست دليل أن مصر في مسارها الاقتصادي الصحيح
فرج عامر: تقرير الإيكومنيست دليل أن مصر في مسارها الاقتصادي الصحيح
‏‫أكد محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن تصنيف مصر ضمن أفضل 12 وجهة للاستثمار، وفقا لتقرير " الإيكونوميست"، دليل على أن مصر في مسارها الاقتصادي الصحيح.

وقال في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن هذا التحول الكبير في نظرة واحدة من كبريات الصحف الاقتصادية العالمية دليل على قدرة مصر في مواجهة المشكلات الاقتصادية.


وأشار إلى أن التقرير يمثل أهمية كبرى في تشجيع وجذب الاستثمارات العربية والأجنبية إلى مصر خلال الفترة القادمة، مطالبا الحكومة باستغلال مثل هذه التقارير الإيجابية في الترويج للأوضاع الاقتصادية في مصر.

وطالب باستغلال الاهتمام غير المسبوق من الرئيس عبد الفتاح السيسي شخصيا بدعم وجذب الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية إلى مصر، مشيرا إلى أن القرار جاء بعد مجموعة القرارات المهمة التي اتخذها المجلس الأعلى للاستثمار.

وأكد أن قرار المجلس الأعلى للاستثمار نسفت الروتين والبيروقراطية العقيمة التي كانت تواجه رجال الأعمال والاستثمار من المصريين والعرب والأجانب عند إقامة مشروعاتهم الاستثمارية في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى