محلية النواب ترفض مهاجمة نائب محافظ القاهرة للجنة الإدارة المحلية

محلية النواب ترفض مهاجمة نائب محافظ القاهرة للجنة الإدارة المحلية
محلية النواب ترفض مهاجمة نائب محافظ القاهرة للجنة الإدارة المحلية
استنكر النائب ممدوح الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، البيان الصادر من نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، الذي هاجم فيه لجنة الإدارة المحلية.

وقال "الحسينى" في بيان له اليوم الثلاثاء: "إيماء إلى البيان غير المسئول الصادر عن نائب محافظ القاهرة محمد أيمن عبد التواب المسئول عن المنطقة الغربية والذي أشار فيه إلى أن توجيه اللجنة للقصور أثناء مناقشة أحد طلبات الإحاطة بأنه اتهام باطل وغير مستند على دليل يؤكد انطباع اللجنة تجاه هذا المسئول، والذي يظهر بشكل واضح عدم إدراكه لدور اللجان النوعية لبرلمان مصر، واللجنة لا تلقى الاتهامات بشكل عشوائي وإنما لديها عدد من طلبات الإحاطة مقدمة من النواب وبموجب لائحة المجلس والقانون يتم تناول ومناقشة هذه الطلبات، ونطالبه بالتركيز في خدمة المواطنين وتذليل العقبات التي تواجههم بدلا من أن يشغل وقته بإصدار بيانات جوفاء لا تثمن ولا تغنى من جوع وإنما تسيء للسلطة التنفيذية كلها".

قال النائب سعد بدير، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن اللجنة ترفض الأسلوب الذي تحدث به نائب محافظ القاهرة عن اللجنة في بيانه، وهذا الأسلوب غير لائق وغير مقبول.

وأشار "بدير" إلى أن اللجنة انتقدت التقصير من جانب المنطقة الغربية في محافظة القاهرة بناء على شكاوى وطلبات إحاطة مقدمة للجنة، وما كان يجب على نائب المحافظة المسئول عن هذه المنطقة بهذا الأسلوب، مضيفا أنه يطالبه بأن يؤدى واجبه تجاه خدمة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى