اخبار مصر سياسة رئيس لجنة إسكان البرلمان يطالب باستقالة الحكومة

اخبار مصر سياسة رئيس لجنة إسكان البرلمان يطالب باستقالة الحكومة
اخبار مصر سياسة رئيس لجنة إسكان البرلمان يطالب باستقالة الحكومة

طالب المهندس علاء والي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، الحكومة بتقديم استقالتها بعد ما أسماه بـ"فشلها الذريع في توفير السلع الغذائية المدعمة للمواطنين وعدم قدرتها على مواجهة نار الأسعار"، على حد وصفه.

 

وقال والي: "الحكومة تركت الشعب يعيش بنفسه غلاء الأسعار وينكوي بها يوميا، كما خالفت ما تعهدت به أمام البرلمان من إصلاحات اقتصادية واجتماعية ومعيشة للفقراء ومحدودي الدخل الذين أصبحوا غير قادرين على التحمل ويعانون أشد المعاناة في الوقت الذي أصبح كل تجار وصاحب سلعة يبيع كل يوم بثمن والمواطنين مش عارفين يعملوا إيه وبالأخص الفقراء".

 

وأضاف، "الشعب يتحمل مواجهة غلاء الأسعار لحبهم في الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأنه رجل وطني يعي جيداً معاناة المواطنين، ويعيش أمورهم ويشعر بظروفهم، إلى جانب أنه يواجه كل الصعاب من أجل أن يعيش كل مواطن مصري عيشة كريمة".

 

وطالب رئيس لجنة الإسكان، الحكومة بسرعة التحرك ووضع تسعيرة استرشادية لإخبار المواطنين بأسعار المنتجات والسلع الغذائية أولا بأول ، وتكثيف الرقابة الفعلية لمتابعة التنفيذ على أرض الواقع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى