«أفريقية النواب»: لقاء وزير الخارجية اتسم بالشفافية

«أفريقية النواب»: لقاء وزير الخارجية اتسم بالشفافية
«أفريقية النواب»: لقاء وزير الخارجية اتسم بالشفافية
نفى النائب مصطفى الجندي رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، ما تردد حول طلب وزير الخارجية السفير سامح شكري الاجتماع مع اللجنة بعد تهديدها بطلب لقاء رئيس الجمهورية، وأن وزير الخارجية رفض الإفصاح عن موعد محدد لتسليم دراسات سد النهضة.

وعقّب النائب مصطفى الجندي على تلك التقارير الصحفية، في بيان له، بأنها مختلقة ولا تمت للواقع بصلة، مشيرا إلى أن اللقاء الأخير الذي جمع وزير الخارجية سامح شكري مع أعضاء اللجنة بمقر مجلس النواب يوم الثلاثاء 17 يناير الجاري، كان مفيدا للغاية، واتسم بأكبر قدر من الشفافية والحوار الصريح حول مختلف مواقف مصر وأولوياتها تجاه القارة الأفريقية، حيث حرص وزير الخارجية على الإجابة عن جميع أسئلة السادة النواب أعضاء اللجنة بصراحته المعهودة.

كما أعرب النائب مصطفى الجندي عن تقديره الكامل، وتقدير لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب لحرص وزارة الخارجية على التواصل الدائم مع اللجنة وأعضائها، وإحاطتهم بكافة المعلومات ومواقف مصر تجاه القضايا الأفريقية بشكل دوري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى