نجاد البرعي: حب الناس لـ«أبو تريكة» مذهل

نجاد البرعي: حب الناس لـ«أبو تريكة» مذهل
نجاد البرعي: حب الناس لـ«أبو تريكة» مذهل
عبر الناشط الحقوقي نجاد البرعي، عن سعادته باعتذار الفنانة داليا البحيري لمحمد أبو تريكة لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق، بعد وصفها له بـ«الإرهابي»، وعن تضامن الكثير معه على خلفية إدراج اسمه على قوائم الإرهاب.

وقال "البرعي"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الخميس: "شكرا للفنانة داليا البحيري أنها اعتذرت عن القذف والسب في حق لاعب الكرة محمد أبو تريكة.. الرجوع للحق فضيلة".

وأضاف: "حب الناس لأبو تريكة مذهل القائمة العجيبة فيها ناس أكثر منه ثراء مثل صفوان ثابت وناس أكثر منه علما كهشام جعفر لكن في النهاية المحبه من الله".

وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار خليل عمر، قرر إدراج أسماء 1502 شخص على قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 3 سنوات في القضية رقم 5 لسنة 2017 عرائض كيانات إرهابية والقضية رقم 653 لسنة 2014 عرائض كيانات إرهابية، من بين المدرجين كل من اللاعب السابق محمد أبو تريكة، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى