بيان عاجل بشأن تجاهل الأطباء في خطة تطوير مستشفى الإسماعيلية

بيان عاجل بشأن تجاهل الأطباء في خطة تطوير مستشفى الإسماعيلية
بيان عاجل بشأن تجاهل الأطباء في خطة تطوير مستشفى الإسماعيلية
تقدم أشرف عمارة، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل موجها لوزير الصحة، بشأن تجاهل الأطباء في خطة تطوير مستشفى الإسماعيلية العام.

وأوضح أن الجمعية العمومية لنقابة الأطباء بالإسماعيلية، دعت إلى اجتماع طارئ بمقر مستشفى الإسماعيلية العام، احتجاجا على ما وصفه الأطباء بتجاهلهم في خطة تطوير المستشفى العام المقرر بدء تنفيذها.

وأشار إلى أن هناك 58 طبيبا من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة من العاملين بالمستشفى العام، طالبوا بعقد الاجتماع بعد تجاهلهم في قرار التطوير وعدم مشاركتهم وإدارة المستشفى، حيث رفضوا بعض قرارات النقل الخاصة بسكن الأطباء دون توفير بديل، ونقل قسم الأطفال وتوزيعه على أكثر من قسم.

وطالب النائب بضرورة التوصل إلى رؤية توافقية مشتركة بين مديرية الصحة وإدارة المستشفى والأطباء، للاستفادة من مبلغ التطوير البالغ نحو 390 مليون جنيه، وتحديد أولويات التطوير ومدى استفادة المرضى وبحث مقترحات الإدارة بنقل قسم الكلى الصناعية خارجه، مشددا على أن جموع الأطباء ليسوا ضد التطوير ويشكرون الرئيس والدولة على توفير المبلغ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى