تفاصيل مؤتمر المحامين لمناقشة تعديل قانون المحاماة وضوابط القيد

تفاصيل مؤتمر المحامين لمناقشة تعديل قانون المحاماة وضوابط القيد
تفاصيل مؤتمر المحامين لمناقشة تعديل قانون المحاماة وضوابط القيد
انتهت فعاليات مؤتمر مناقشة تعديلات قانون المحاماة والإدارات القانونية وشرح ضوابط القيد الجديدة وشروط العلاج وتعديلات المعاش بمحافظة أسوان، الذي نظمته لجنة التواصل والمتابعة بالنقابة العامة، في مدينة أسوان.

قال ممدوح عبدالعال، عضو مجلس نقابة المحامين، ومقرر لجنة المتابعة والتواصل، إن المحامين طالبوا بتفعيل المادة في قانون السلطة القضائية والخاصة بتعيين 25% من المحامين كقضاة وكذلك عدم قبول القضاة والضباط بالنقابة العامة الذين أحيلوا للصلاحية، بالإضافة إلى إقرار تشريع جديد لأتعاب المحاماة بأن يتم تحصيلها فورا في النقابة.

وأكد المشاركون في المؤتمر ضرورة صرف معاش الدفعة الواحدة للجميع، مع تأييدهم الكامل للقرارات الجديدة الخاصة بشروط القيد الجديدة التي تم إقرارها من قبل النقيب العام سامح عاشور ومجلس النقابة وأنهم يد واحدة حول النقيب ومجلسه وكذلك تفعيل معهد المحاماة.
حضر المؤتمر أعضاء مجلس النقابة العامة مصطفى البنان وممدوح عبد العال ومحمد عبدالعظيم كركاب ومحمد الكسار وطارق عبدالعظيم، ومن النقابة الفرعية بأسوان محمد عرابي الأمين العام وسالم إبراهيم عضو الشباب وحسين صالح أمين الصندوق وبحضور عدد كبير من المحامين المشاركين في المؤتمر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى