هيثم الحريري: هاخد حقي من مرتضى منصور بكل الطرق القانونية

هيثم الحريري: هاخد حقي من مرتضى منصور بكل الطرق القانونية
هيثم الحريري: هاخد حقي من مرتضى منصور بكل الطرق القانونية
قال النائب هيثم الحريري، عضو تكتل 25_30، إن النائب مرتضى منصور أخطأ في حقه وقال أكاذيب يحاسب عليها القانون، موضحا أنه اتهمه بتعيين شقيقته وزوجته في الشركة التي يعمل بها، وهو ما لم يحدث.

وأضاف الحريري في تصريح لـ"فيتو": "مرتضى منصور قال إن والدي أبو العز الحريرى تم اتهامه في قضية تخابر وهو ما لم يحدث أيضا وخاصة أن أبو العز الحريري ترشح لانتخابات الرئاسة، وكان نائبا بالبرلمان فكيف يكون نائبا أو يرشح للرئاسة ولديه قضية تخابر".

وتابع أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، ولم يتم التحقيق فيه، لافتا إلى أنه لا زال متمسكا بالدعوى والبلاغ ولن يصمد أمام أي أكاذيب أو محاولات تشويه أو إساءة من أي شخص، لافتا إلى أنه تقدم أيضا بمذكرة رسمية لرئيس مجلس النواب، وأن الأمر معروض أمام رئيس المجلس حاليا، لافتا إلى أنه سيأخذ حقه من مرتضى منصور بكل الطرق القانونية، ولن يصمت عليه.

وكان مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، تجاوز في حق النائب هيثم الحريري، حتى وصل الأمر إلى حد التطاول في حق والده السياسي اليساري، أبو العز الحريري، وذلك قبيل بدء عمل جلسة اليوم، وأعلن الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب رفضه لتجاوز أي نائب في حق الآخر، مؤكدا: "أرفض الإساءة لأي نائب تحت قبة البرلمان".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى