تواضروس: الباب مفتوح لعلاج مصابي البطرسية في أي دولة

تواضروس: الباب مفتوح لعلاج مصابي البطرسية في أي دولة
تواضروس: الباب مفتوح لعلاج مصابي البطرسية في أي دولة
قال تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية: "إننا نتذكر شهداء البطرسية وسيرة كل منهما ونذكر المصابين مصلين لأجل شفائهم"، منوهًا إلى أن البعض خرج من المستشفيات والآخرون سُمح لهم بالسفر للخارج والباب مفتوح للحالات المحتاجة لذلك.

وقدم البابا خلال كلمتة بقداس الأربعين على أرواح شهداء "البطرسية"، الشكر لجهود الدولة وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع المسئولين بمجال الدفاع والصحة والداخلية والتضامن، وجموع المصريين كلهم دون استثناء قدموا تعازيهم وما زالوا.

وأضاف بابا الكنيسة، أن بعض المصابين بالمستشفيات ندعو بالشفاء لهما وتقدم حالتهم الصحية للخير والبركة وإن كان العكس الباب مفتوح لتلقى العلاج ليعيشيوا ويكملوا حياتهم وهم سعداء بحياتهم.

وتابع: "إننا نتعزى ونشكر الله، كما نشكر الجميع بان الآلم التي تحل تجمعنا وتقوينا وبخاصة أن الاعتداء لم يكن ضد الكنيسة بينما ضد مصر كلها وشعر الجميع بأنه مصاب في كل بيت ونقدر كثيرا المشاعر الفياضة من كل أحبائنا".

وعبر عن شكره لكل المسئولين الأجانب والسفراء ومسئولي الدول الذين حرصوا على المجيء خصيصا لتقديم التعازي، وعاد يكرر شكره للدولة على مجهوداتها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى