اخبار مصر سياسة عيسى: إصدار بيان تفصيلي حول ما تردد بشأن موازنة البرلمان

اخبار مصر سياسة عيسى: إصدار بيان تفصيلي حول ما تردد بشأن موازنة البرلمان
اخبار مصر سياسة عيسى: إصدار بيان تفصيلي حول ما تردد بشأن موازنة البرلمان

الخميس 02/فبراير/2017 - 07:10 م

قال الدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب،إن اللجنة ستصدر بيانا تفصيليا حول ما تردد مؤخرا في وسائل الإعلام بشأن موازنة المجلس، مؤكدا أن موازنة المجلس محدودة جدا مقارنة بموازنات المجالس الأخرى.
وأضاف عيسى في كلمة له خلال جلسة اليوم "تابعنا الفترة الماضية ما أثير حول موازنة المجلس.. قمنا باعتماد موازنة المجلس للعام المالي 2016-2017، ومراجعة الحساب الختامي لموازنة المجلس 2015-2016، وسنبدأ الأسبوع القادم في مراجعة موازنة مصر للعام المالي 2015-2016 ومن بينها موازنة المجلس".
وتابع عيسى "موازنة المجلس محدودة جدا مقارنة بالمجالس الأخرى، ومعظمها أجور ومرتبات.. المجلس يؤدي أعمالا هامة وشاقة جدا رغم وجود موازنة محدودة".
وقال عيسى "موضوع السيارات المصفحة أخجل الحديث فيها، واللجنة سترد قريبا في بيان تفصيلي فني مهني محترم، ويكفي أن هذا المجلس وافق على تشكيل لجنة لمراجعة كافة أعماله".
وأكد عيسى أنه يفتخر بمجلس النواب ورئيسه الذي يؤدي دورا تاريخيا في هذه المرحلة، مشيرا إلى أن هناك من يسعى لتقويض عمل المجلس وإفشاله، ولكن سيتم التصدي له، وإن المجلس قادر على الرد على هذه المزاعم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى