اخبار مصر سياسة «الصحفيين» تفتح باب الحجز بمقابر الأقباط

اخبار مصر سياسة «الصحفيين» تفتح باب الحجز بمقابر الأقباط
اخبار مصر سياسة «الصحفيين» تفتح باب الحجز بمقابر الأقباط
أعلن ابو السعود محمد، رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، عن فتح باب حجز مقابر للزملاء الاقباط "مقابر القديس يوليوس الاقفهصي" بأبو زعبل، ولمدة اسبوعين.

قال إن هناك ٤ نماذج للمقابر تناسب جميع الزملاء والمساحات مختلفة وذلك على النحو التالي: نموذج( أ) مكون من دورين بمساحة ١٢ متر الدور الارضي بمبلغ ٣٥ الف جنيه والدور الثانى بمبلغ ٣٣ الف جنيه كاش، بمواصفات مدفن طوب احمر وحوائط حاملة ومحارة من الداخل والواجهة حجر فرعونى وباب حديد عليه ترباس وصليب.

أما النموذج( ب ) عبارة عن ١٦ متر بمبلغ ٦٠ الف تقسيط على عام بزيادة ١٥٪ عن الكاش، بمواصفات مدفن طوب احمر وحوائط حاملة ومستقل بدون دور علوي ومحاربة من الداخل وعظامة وسلم وروف داخلى ٢×٣ م والواجهة حجر فرعون.

اما النموذج( ج ) عبارة عن ١٦ متر مكون من دورين الدور الاول بمبلغ ٥٠ الف والدور الثانى بمبلغ ٤٥ الف جنيه وتقسيط على عام بزيادة ١٥٪ عن الكاش، بمواصفات مدفن طوب احمر وحوائط حاملة ومحارة وعظامة وسلم والواجهة حجر فرعونى وباب حديد عليه ترباس وصليب.

ونموذج (د) عبارة عن ٢٠ متر مكون بمبلغ ٨٥ الف جنيه تقسيط على عام بزيادة ١٥٪ عن الكاش، بمواصفات طوب احمر وحوائط حاملة ومستقل بدون دور علوى ومحاربة من الداخل وسلم وعظامة وروف داخلى والواجهة حجر فرعونى وباب حديد علية ترباس وصليب.

يضاف عن كتابة العقد ٤٠٠ جنيه يافطة ومصاريف إدارية ونماذج (ب، ج، د) يتم سداد ٥٠٪ مقدم والباقي يضاف فائدة ١٥٪ على المبلغ المتبقي تقسيط على سنه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى