الهلباوي: قائمة اغتيالات داعش لإثارة الضجة وإثبات حضور

الهلباوي: قائمة اغتيالات داعش لإثارة الضجة وإثبات حضور
الهلباوي: قائمة اغتيالات داعش لإثارة الضجة وإثبات حضور
قال كمال الهلباوى، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن تهديد داعش بقائمة اغتيالات من بينها الدكتور على جمعة والشيخ محمد حسان ومفتى السعودية وعائض القرنى هو تخصيص ما هو معروف بالعموم بمعنى إعلان بعض الأسماء من عموم الأسماء بهدف إثارة ضجة أو إثبات حضور.

وأضاف لـ«فيتو»، أن تنظيم داعش يكفر كل الناس إلا أنفسهم، وبالتالى هم ليسوا في حاجة لاغتيالات لأن هذه حياتهم قائمة على إراقة الدماء لدرجة أنهم يكفرون القاعدة والإسلاميين حتى الإخوان لم يكونوا بعيدًا عن تهديداتهم بدليل عائض القرنى وسعد البريك من الإخوان في السابق.

يذكر أن ما يسمى تنظيم "داعش" أعلن عن قائمة اغتيالات، وضمت الأسماء التي حرض تنظيم داعش الإرهابى على اغتيالها، الدكتور على جمعة مفتى مصر الأسبق، والشيخ محمد حسان، بالإضافة إلى مفتى المملكة العربية السعودية الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، والشيوخ محمد العريفى، وعائض القرنى، وسعد البريك، وصالح المغامسى، وسعد الشثرى، وناصر العمر، وعبدالعزيز الفوزان، على المالكى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى