هيثم أبو خليل: المتحدث الإعلامي للإخوان اشترى الدكتوراه من الإنترنت

هيثم أبو خليل: المتحدث الإعلامي للإخوان اشترى الدكتوراه من الإنترنت
هيثم أبو خليل: المتحدث الإعلامي للإخوان اشترى الدكتوراه من الإنترنت
طالب القيادي السابق بجماعة الإخوان هيثم أبو خليل باستقالة محمود حسين أمين عام جمعة الإخوان، وطلعت فهمى المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان لهروب الأول من مصر، والدكتوراه المزيفة التي ادعى الثاني أنه حصل عليها، حسبما قال أبو خليل.

وأكد هيثم أبو خليل، عبر صفحته الشخصية بفيس بوك، أن محمود حسين هرب من مصر بعد 30 يونيو 2013، تحت دعوى زيارة أبنائه بالرياض، وهو ما قيل إنه للتحرك دوليا وخارجيًا ضد مصر، رافضًا تبرير قيادات الجماعة أن خروج محمود حسين كانت إجراءات إحترازية، متسائلًا "لماذا لم تطل كل الاعتصام ويخرجوا احترازا أيضا من مصر؟".

وأشار هيثم أبو خليل إلى أن طلعت فهمي، المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان، لم يحصل على الدكتوراه، قائلًا: "الرجل حصل على الدكتوراه عبر الإنترنت بمائة وخمسين دولار من جامعة كولومبس بأمريكا وموضوع عنوان الدكتوراه وأسماء من ساعده من أكاديميين وليس من أشرفوا على الرسالة يوثق ذلك فالأمر كان بحثا تحول لكتاب قدم له الدكتور محمد بديع".

وأضاف:" لم تكن رسالة دكتوراه وإنما بحث ومشروع كتاب تزامن مع شراء دكتوراه من النت مع الزج بأسماء أكاديميين منهم الدكتور محمود الابياري ساعدوا،وبالطبع لم يشرفوا لأن الدكتوراه طبقا للكلام البائس المتداول لم يتم مناقشاتها في مصر وبالطبع لم يسافر الأستاذ طلعت لأمريكا فالأمر واضح تماما ولا يحتاج تلبيس".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى