التضامن توافق على تخصيص قطعة أرض لإنشاء مركز شباب بالبحيرة

التضامن توافق على تخصيص قطعة أرض لإنشاء مركز شباب بالبحيرة
التضامن توافق على تخصيص قطعة أرض لإنشاء مركز شباب بالبحيرة
أعلنت وفاء غالى ممثلة وزارة التضامن الاجتماعى عن موافقة الوزارة بمخاطبة وزارة المالية من أجل الموافقة على نقل ملكية قطعة أرض لوزارة الشباب والرياضة لإنشاء مركز شباب بناء على طلب النائب المعتز بالله النجار.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة التضامن الاجتماعى اليوم الإثنين، بالبرلمان لمناقشة 5 طلبات إحاطة بشأن طلب إحاطة من النواب.

وأوضحت أنه سيتم تشكيل لجنة تضم ممثلين من الوزارات المعنية بهذا الأمر للنزول إلى أرض الواقع لدراسة إعادة التخصيص بشكل كامل سواء مركز شباب أو باقى الخدمة العامة غير الموجودة في المنطقة.

وكان النائب المعتز بالله النجار، طالب بتخصيص قطعة أرض تابعة لوزارة التضامن الاجتماعى، بمحافظ البحيرة لإنشاء مركز شباب دسوق أم دينار ـ مركز دمنهور، محذرا من التعدى على الأرض في ظل تعنت "التضامن" في التخصيص.

وأضاف النجار خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة التضامن اليوم الإثنين، أن هذه الأرض تتخطى مساحتها 4 أفدنة وتابعة للوزارة منذ أكثر من 60 عاما، على الرغم من أنها كانت مخصصة لإنشاء عدد من المشروعات القومية لخدمة الأهالي بما فيها مركز شباب، ولكن بسبب تعنت الوزارة في التخصيص تم التعدي على هذه الأرض وتصدي المواطنين بكل قوة لمنع ذلك خاصة عقب أحداث يناير.

وطالب الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن، بسرعة تخصيص جزء من المساحة المشار إليها لإنشاء مركز شباب والالتزام بتوقيت محدد للانتهاء من هذه الخطوة خلال 30 يوما على الأكثر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى