اخبار مصر سياسة «التحالف الشعبي»: لم نتفق على اسم مرشح لانتخابات رئاسة 2018

اخبار مصر سياسة «التحالف الشعبي»: لم نتفق على اسم مرشح لانتخابات رئاسة 2018
اخبار مصر سياسة «التحالف الشعبي»: لم نتفق على اسم مرشح لانتخابات رئاسة 2018
قال مدحت الزاهد، القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى الاشتراكي، إنه لن يكون هناك مرشح من الحزب للانتخابات الرئاسية القادمة 2018، لافتا الى أن «الحديث في هذا الموضوع مبكر جدًا، وما يجب فعله بدلًا من عمل مبادرات لترشح أحد من الاحزاب، هو عمل مبادرة لتهيئة الأمر والمجتمع والاتفاق على الرؤى الجديدة والمشروعات المختلفة، سواء كانت سياسية اقتصادية، ثقافية، ومشاكل الرى، والزراعه، والطاقة، والصناعه، وذلك لتحسين صورة مصر عام 2018، وبالتالى فالهدف الاساسى من التداولات بين الحركات مطروع لتحسين صورة البلاد». 

وأكد الزاهد أن لابد من التحرر من الطابع القاهرى واختيار مرشح بعينه من الأحزاب والتصميم عليه لكن لابد من نشر الفكر فى المحافظات المختلفة خصوصًا الريف، مشيرًا إلى أنه "لم يجرى اتفاق رسمى حول الترشح من الحزب خصوصًا أن قدرة الحزب لمالية، ولا تسمح لمثل هذه الانتخابات والتى تتجاوز قدراتهم".

واختتم الزاهد تصريحاته قائلًا: "لو تم عمل تكتل واحد من جميع الاحزاب المعارضة والخروج بمرشح واحد فى ذلك الوقت نضمن نجاح الفكرة، لكن لكل حزب مرشح ولكل تيار أكثر من مرشح هذا لن يصب فى الاتجاه الصحيح خاصة ان المنافسة على الرئاسة قوية وتحتاج لترتيبات أقوى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر جورنال مصر وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى