اخبار الفن 5 معلومات عن المسلسل الهندي "قبول" ونظرة عن الإسلام بزاوية أخري

اخبار الفن 5 معلومات عن المسلسل الهندي "قبول" ونظرة عن الإسلام بزاوية أخري
اخبار الفن 5 معلومات عن المسلسل الهندي "قبول" ونظرة عن الإسلام بزاوية أخري
انتشرت الدراما الهندية بشكل كبير في الوطن العربي، عبر الشاشات والقنوات العربية، والدليل القاطع على نجاح المسلسلات الهندية المدبلجة داخل الوطن العربي هو استحواذها على نسب مشاهدة عالية رغم كثرتها.

ومن أشهر المسلسلات الهندي التي تستسمع بشهرة ومشاهدة كبيرة حالياً هو مسلسل "قبول" والذي يعرض على قناة "زي ألوان"، ويقدم موقع FilFan .com لقراءه 5 معلومات عن المسلسل:

1- مسلسل قبول يناقش حياة بعض الأسر الإسلامية رغم قلة المعتنقين للإسلام في الهند، بالإضافة إلي أنه ينظر للإسلام بوجهة نظر مختلفة غير المتعارف عليها داخل الدول الغير عربية، فهو يوضح سماحة ورقي الديانة الإسلامية خاصة في المعاملات الإجتماعية والحياتية.

2- يجسد مخرج المسلسل الأذي أو فكرة الشيطان الداعي للشر والمعادي للإسلام من خلال شخصية إنسانية تدعي تنفير، وذلك لإستخدامها في الحبكة والصراع الدرامي.

3-يوضح المسلسل فكرة التمسك بالعادات والتقاليد الهندية التي أصبحت لا تتماشي ولا تواكب العصر الحالي، ومحاولة الجيل الجديد في كسر التابوهات الثابتة التي مازال يحتفظ بها الأباء وذلك من خلال بطلة المسلسل زويا الدارسة بأمريكا والتي ترفض زواجها بالإكراه.

4- يناقش المسلسل فكرة إختلاط الأنساب ورفض الإسلام لها بالإضافة إلى رفضها من خلال التقاليد الهندية لما تسببه من مشكلات عديدة.

5- جدير بالذكر رغم أن المسلسل يناقش الإسلام وحياة المسلمين رغم أن بطلة المسلسل سابني جيوتي تعتنق الهندوسية هي ومعظم فريق عمل المسلسل.

اقرأ أيضاً

4 اختلافات بين "حبيبي دائما" الهندي والمصري

"رحلة سالوني" دراما هندية توضح معاناة الفتيات في تحقيق الذات

٦ أسباب تجعل فيلم ki & ka للهندية لكارينا كابور حلم كل امرأة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023