بالصور.. باريش أردوتش يخطف الأنظار في زفاف شقيقه

بالصور.. باريش أردوتش يخطف الأنظار في زفاف شقيقه
بالصور.. باريش أردوتش يخطف الأنظار في زفاف شقيقه
خطف النجم التركي الشهير باريش أردوتش المعروف في الوطن العربي بشخصية "عمر" في مسلسل "حب للإيجار" أنظار الحضور والمصورين والمدعوين بإطلالته الجذابة ورقصه ومزاحه في حفل زفاف شقيقه أونور أردوتش.

واصطحب "باريش" البالغ من العمر 29 عامًا حبيبته "جوبسه" معه في الزفاف، وارتدى حلة سوداء أنيقة وقميصًا باللون الأبيض وربطة عنق رمادية اللون، وترك لحيق غير محلوقة لتعطيه مزيدًا من الوسامة والجاذبية.

ومن ناحية أخرى، بدأ "باريش" تصوير مشاهد أحداث الجزء الثاني من مسلسله الشهير "حب للإيجار" بجانب النجمة التركية الحسناء الشين سانجو وسيتم الإفراج عن أولى حلقاته على شاشات التليفزيون التركي في 23 سبتمبر القادم.

وتجرى أحداث مسلسل "حب للإيجار" حول قصة حب ربطت شخصين من طبقتين اجتماعيتين مختلفتين مع بعضهما البعض، إلا أن المشكلات والصعوبات التي تواجههما كثيرة ومعقدة، ما يدفعهما إلى الانفصال بالقوة، وتولد بينهما مشاعر الحب منذ التقيا، ويعيشان علاقة حب نادرة، إلا أن الأهل والأقارب والأصدقاء لعبوا دورًا كبيرًا إما في إنجاح هذه العلاقة أو إفشالها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى