اخبار الفن بعد انفصالها عن براد بيت.. محبو المصارعة يرشحون هذا المصارع كحبيب لأنجلينا جولي

اخبار الفن بعد انفصالها عن براد بيت.. محبو المصارعة يرشحون هذا المصارع كحبيب لأنجلينا جولي
اخبار الفن بعد انفصالها عن براد بيت.. محبو المصارعة يرشحون هذا المصارع كحبيب لأنجلينا جولي
استقر محبو المصارعة الحرة على واحد من ألمع نجومها، كي يكون حبيبا لنجمة هوليوود أنجيلينا جولي، بعد انفصالها عن زوجها النجم السينمائي براد بيت.

ورأى محبو المصارعة عبر FilGoal.com أن النجم جون سينا هو أمثل حبيب لأنجيلينا جولي، بعد أن فاز بأعلى نسبة في التصويت المنشور على قسم المصارعة الحرة في الموقع.

وفاز جون سينا في التصويت بنسبة 74.36%، متفوقا على 4 مصارعين، وهم بالترتيب: راندي أورتون (12.82%)، فاندانجو (2.56%)، دولف زيجلر (10.26%)، بينما كانت المفاجأة بخروج كريس جيريكو من التصويت بعد نيله أي نسبة!

وجون سينا متربط حاليا بنجمة المصارعة الحرة نيكي بيلا، واللذان يتشاركان بطولة مسلسلي تلفزيون الواقع Total Divas وTotal Bellas.

وصدم العالم الأسبوع، بعد أن وقع أنجيلينا جولي وبراد بيت أوراق طلاقهما، بعد ارتباط دام 12 عاما، وبعد أن تزوجا في أغسطس 2014.

ونتج من علاقة براد بيت وأنجيلينا جولي الرومانسية 6 أطفال، بعضهما بالتبني، وهم باكس، وشايلو، ومادوكس، وزاهارا، ونوكس، وفيفيان.

كانت أنجلينا جولي تقدمت، يوم الأثنين الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

يذكر أن الزوجين ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في شهر أغسطس عام 2014، ولكن علاقتهما بدأت منذ عام 2004 حينما كان براد بيت متزوجًا من الممثلة جنيفر أنستون.

ومن المعروف أن أن أخر مرة ظهر فيها الثنائي معًا كانت في شهر يوليو الماضي، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد التوأم نوكس وفيفيان في غرب هوليوود.

اقرأ أيضًا
أديل: لا أهتم بانفصال براد بيت وأنجلينا جولي
أنجلينا جولي ترفض العمل مع براد بيت وتقرر الانسحاب من فيلم Africa
براد بيت وأنجلينا جولي.. كيف أخبرته برغبتها في الانفصال وحقيقة توسله إليها
فيفي عبده لأنجلينا جولي: "معلش يا انجلينا كما تدين تدان ياختي"
أنجلينا جولي توقع أوراق الطلاق من براد بيت وتطالب بحضانة الأطفال
تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال
هل خان براد بيت زوجته أنجلينا جولي مع هذه الممثلة؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى