عمرو دياب لـ"أديب": أغنياتى الأعلى مبيعاً منذ 1989 وتشرفت بدخولى "جينيس"

عمرو دياب لـ"أديب": أغنياتى الأعلى مبيعاً منذ 1989 وتشرفت بدخولى "جينيس"
عمرو دياب لـ"أديب": أغنياتى الأعلى مبيعاً منذ 1989 وتشرفت بدخولى "جينيس"

ADTECH;loc=300


كتب أحمد عبد الرحمن

فاجأ الإعلامى عمرو أديب، جماهيره بمداخلة هاتفية مع الفنان عمرو دياب، بعد تسجيل اسمه فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

وقدم أديب، الهضبة،  قائلا:" بيصغر فى السن وصحته تصبح أفضل، ويظل جان وعبقري، ومن المرات القليلة التى يدخل فيها عمرو دياب على التليفون".

                   

واستقبل الإعلامى مداخلة أديب قوله:"مفيش حسد بيأثر فيك"، وهو ما قابله "الميجا ستار" بالضحك بالتأكيد على أنه إنسان طبيعي مثله مثل عمرو أديب، وهو ما اعترض عليه الإعلامى.

 

وقال الفنان عمرو دياب، إنه منذ عام 1989 ومبيعاته الأعلى على مستوى الشرق الأوسط، مضيفاً أنه حصل على عدة جوائز عن "الأعلى مبيعات".

 

وأضاف "الهضبة"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنه يتشرف بدخوله موسوعة جينيس عن عمله، لافتاً إلى أن اسمه متواجد على الموقع الإلكترونى لموسوعة "جينيس".

 

وأوضح أن الجوائز التى يحصل عليها محاولة ليكون عند حسن ظن الجمهور، مردفاً:"الجوائز ماخدتهاش لوحدى، لكن الجمهورى إدهالى، والأعلى مبيعات يعنى تقدير الجمهور للاجتهاد"، وتابع:"عرفت أن من دخل الموسوعة فقط الفنان مايكل جاكسون وجاستن بيبر".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى