اخبار الفن للمرة الأولى.. عمرو دياب يتحدث عن مسلسله وفيلمه الجديدين: خائف للغاية

اخبار الفن للمرة الأولى.. عمرو دياب يتحدث عن مسلسله وفيلمه الجديدين: خائف للغاية
اخبار الفن للمرة الأولى.. عمرو دياب يتحدث عن مسلسله وفيلمه الجديدين: خائف للغاية
رغم كل الأخبار المنشورة والمتداوله عن تحضير واستعداد عمرو دياب لعمل فني درامي تليفزيوني جديد وأيضا فيلم سينمائي إلا أن المطرب لم يتحدث بنفسه عن الأمر، وكانت كل الأخبار تعتمد على مصادر من شركة الإنتاج أو المؤلفين وغيرهم من عناصر العمل.

لكن عمرو دياب تحدث للمرة الأولى عن كيفية استعداده للعملين وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج عمرو أديب "كل يوم" وقال: أحضر لمسلسل تليفزيوني وأحضر لفيلم سينمائي، وأرغب في أن أدخل مجال الدراما التليفزيونية بشكل قوي، وأركز أيضا في الفيلم السينمائي الذي يتم التحضير له.
وحول خوفه من تجربة الدراما التليفزيونية قال دياب: لا أنكر ذلك فأنا خائف بالطبع، بل خائف جدا، وأعلم أن هذا المجال صعب للغاية، لذا يجب أن أحضر له جيدا وبشكل قوي، وأحاول بشدة في هذه الأيام أن أكون على قدر التجربة التي سأدخلها.

فاجأ عمرو أديب جمهوره عبر برنامجه "كل يوم" اليوم السبت في أول حلقات البرنامج بإجراء اتصال هاتفي مع عمرو دياب الذي لا يظهر كثيرا سواء في الإعلام.

وفي بداية الاتصال داعب عمرو أديب المطرب بسؤاله عن سر شبابه الدائم ولماذا لا تظهر عليه علامات التقدم في السن، ورد دياب ضاحكا: أني بني أدم عادي مثل أي حد، وأشكرك جدا على هذا الكلام، ومبروك البرنامج الجديد.

وتحدث عمرو دياب عن دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية قائلا: تم اختياري لدخول الموسوعة لأن ألبوماتي تحقق منذ الثمانينيات من القرن الماضي مبيعات وأرقام مرتفعة، وأخبروني بالأمر وجاءوا إلى مصر مسؤولون من الموسوعة وتشرفت للغاية بهذا الإختيار.

اقرأ أيضا
عمرو دياب يتحدث للمرة الأولى للإعلام منذ سنوات في برنامج عمرو أديب

بالصور- عمرو دياب يدخل موسوعة جينيس لحصوله على أكبر عدد من الجوائز الموسيقية

بالصور.. الظهور الإعلامي الأول لحنان ترك بعد إنجابها ابنها الخامس

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى