اخبار الفن تعرف على المطربتين المفضلتين لعمرو دياب

اخبار الفن تعرف على المطربتين المفضلتين لعمرو دياب
اخبار الفن تعرف على المطربتين المفضلتين لعمرو دياب
كثيرا من المطربين والمطربات عبروا عن إعجابهم بعمرو دياب وأنه المطرب المفضل لهم، لكن ماذا عن عمرو دياب؟ من المطربين المفضلين له؟

عمرو دياب كشف عن ذلك في اتصال هاتفي بعمرو أديب عبر برنامجه "كل يوم" في أولى حلقاته اليوم السبت، وقال دياب ردا على سؤال موجه من عمرو أديب حول أكثر المطربين المفضلين له: بصفة خاصة أسمع أم كلثوم، وفيروز، كما أنني استمتع إلى كل أغنية حلوة تصل لي، فالأغنية الجميلة تصل فورا إلى الناس.
وتحدث عمرو دياب للمرة الأولى عن كيفية استعداده لمسلسل تليفزيوني وفيلم سينمائي وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج عمرو أديب "كل يوم" وقال: أحضر لمسلسل تليفزيوني وأحضر لفيلم سينمائي، وأرغب في أن أدخل مجال الدراما التليفزيونية بشكل قوي، وأركز أيضا في الفيلم السينمائي الذي يتم التحضير له.

وحول خوفه من تجربة الدراما التليفزيونية قال دياب: لا أنكر ذلك فأنا خائف بالطبع، بل خائف جدا، وأعلم أن هذا المجال صعب للغاية، لذا يجب أن أحضر له جيدا وبشكل قوي، وأحاول بشدة في هذه الأيام أن أكون على قدر التجربة التي سأدخلها.

وكان فاجأ عمرو أديب جمهوره عبر برنامجه "كل يوم" اليوم السبت في أول حلقات البرنامج بإجراء اتصال هاتفي مع عمرو دياب الذي لا يظهر كثيرا سواء في الإعلام.

وفي بداية الاتصال داعب عمرو أديب المطرب بسؤاله عن سر شبابه الدائم ولماذا لا تظهر عليه علامات التقدم في السن، ورد دياب ضاحكا: أني بني أدم عادي مثل أي حد، وأشكرك جدا على هذا الكلام، ومبروك البرنامج الجديد.

اقرأ أيضا
للمرة الأولى.. عمرو دياب يتحدث عن مسلسله وفيلمه الجديدين: خائف للغاية

عمرو دياب يتحدث للمرة الأولى للإعلام منذ سنوات في برنامج عمرو أديب

شاهد - عمر أديب يتحدث مع نفسه فى الإعلان الدعائي الثاني لبرنامجه "كل يوم"

بالفيديو- عمرو دياب يشكر جمهوره بعد دخوله موسوعة "جينيس"

بالصور- عمرو دياب يدخل موسوعة جينيس لحصوله على أكبر عدد من الجوائز الموسيقية

كلمات متعلقة عمرو دياب عمرو أديب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى