الماكير الإيطالى لمسلسل "الجماعة2" يحضر لمكياج شخصيات عبد الناصر والغزالى

الماكير الإيطالى لمسلسل "الجماعة2" يحضر لمكياج شخصيات عبد الناصر والغزالى
الماكير الإيطالى لمسلسل "الجماعة2" يحضر لمكياج شخصيات عبد الناصر والغزالى

ADTECH;loc=300


كتب عماد صفوت

اجتمع الماكير الإيطالى أمس مع المخرج شريف البندارى والنجوم عبد العزيز مخيون وصابرين ووليد فواز، لأخذ صور من زوايا مختلفة "للوجه" لتحضير المكياج المناسب، للشخصيات التى يجسدونها فى مسلسل "الجماعة2" للكاتب الكبير وحيد حامد، المقرر البدء فى تصويره خلال الفترة المقبلة.

واستعان صناع مسلسل " الجماعة2" بالماكيير الإيطالى خصوصاً أن العمل يتحدث عن شخصيات أثرت فى تلك الحقبة الزمنية وأحداث جماعة الإخوان، وأبرزهم شخصية الرئيس جمال عبد الناصر الذى يجسدها الفنان وليد فواز، وشخصية الداعية الإسلامية زينب الغزالى ، التى تجسدها النجمة صابرين.

وعلى جانب آخر، يعقد الكاتب الكبير وحيد حامد جلسات عمل مع المخرج شريف البندارى للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل بدء التصوير، لاسيما أن الشركة المنتجة وضعت خطة زمنية للبدء فى التصوير خلال الأيام المقبلة.

ويعمل صناع العمل على الانتهاء من التعاقدات مع الأبطال إذ انضمت الفنانة صابرين بشكل رسمى والفنان وليد فواز والفنان القدير عبد العزيز مخيون إلى أسرة المسلسل، وهناك عدد كبير من الأسماء يتم الاتفاق معهم وعلى رأسهم ، وفتحى عبد الوهاب، وأحمد عزمى وآخرون لاسيما أن "الجماعة 2" يشارك فى أحداثه 200 فنان وفنانة.

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "الجماعة" شارك فى بطولته إياد نصار، أحمد راتب، سوسن بدر، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد خليل، أحمد الفيشاوى، وعدد آخر من النجوم، تأليف وحيد حامد، إخراج محمد ياسين، إنتاج كامل أبو على "الباتروس".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016