اخبار الفن جمال سليمان يوضح حقيقة دخوله سوريا بطائرة أمريكية بهذه الدلائل

اخبار الفن جمال سليمان يوضح حقيقة دخوله سوريا بطائرة أمريكية بهذه الدلائل
اخبار الفن جمال سليمان يوضح حقيقة دخوله سوريا بطائرة أمريكية بهذه الدلائل
أوضح الممثل السوري جمال سليمان عبر صفحته الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير Facebook، حقيقة الشائعات التى تم تداولها من قبل أحد المواقع الإلكترونية عن ذهابه ودخوله الأراضى السورية عن طريق طائرة أمريكية.

ونفى جمال سليمان هذه الشائعات مؤكداً وجوده بالقاهرة مستشهداً بعدة دلائل على كلامه فكتب " أحد المواقع نشر خبرا مفاده ان طائرة أمريكية نقلتني و بعض الأشخاص إلى رميلان لحضور مؤتمر سياسي. سأكتفي بالقول ان هذا الخبر عار عن الصحة. انا في مصر و لم اغادرها، و البارحة مساء كنت على قناة D.W و قبلها بيوم كنت مع وفد من مؤتمر القاهرة في لقاء مع معالي وزير خارجية مصر و تبع ذلك مؤتمر صحافي. كل ذلك لا يحتاج لا طائرة أمريكية و لا طائرة روسية لكن الموقع الذي نشر الخبر يحتاج الكثير من احترام الحقيقة و المهنة الإعلامية، و التمتع بشئ من المصداقية."

على جانب آخر، شارك جمال سليمان في دراما رمضان 2016 بمسلسل "أفراح القبة" مع منى زكي، إياد نصار، صابرين، والمأخوذ عن رواية نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد ياسين.

اقرأ أيضاً

صورة- جمال سليمان في طفولته وجمهوره يُشبهه بابنه الصغير

ما حقيقة القبض على جمال سليمان في مطار القاهرة.. وما هي "الغرف المعفنة"

جمال سليمان يستثمر نجاح "حدائق الشيطان" بتقديم جزء ثان منه

كلمات متعلقة جمال سليمان سوريا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023