أخبار عاجلة
كيربر وبليسكوفا يتقدمان في بطولة ميامي للتنس -

8 فنانين احتجزتهم سلطات المطار.. آخرهم وائل جسار

8 فنانين احتجزتهم سلطات المطار.. آخرهم وائل جسار
8 فنانين احتجزتهم سلطات المطار.. آخرهم وائل جسار
أعاد خبر احتجاز المطرب اللبناني وائل جسار في مطار ، بعدما ضُبط بحوزته حقيبة فيها 54 ألف دولار، خلافًا للمسموح به لمغادرة الأراضي المصرية، إلى الأذهان العديد من المواقف التي تعرض فيها الفنانون للاحتجاز في المطارات المختلفة.

• رابح صقر

ففي عام 2013، غادر المطرب السعودي رابح صقر مطار فور وصوله ليلة رأس السنة بسبب قانون النقد الجديد، الذي يمنع دخول أي شخص لمصر بأكثر من 10 آلاف دولار، متوجهًا لدبي حيث كان بحوزته 49 ألف دولار.

• محمد نجاتي

وفي أغسطس الماضي، ألقت سلطات مطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية عمان القبض على الفنان محمد نجاتي، وذلك بعد اتهام أحد الأشخاص له بالإساءة إلى الأردن.

• شادية

وفي عام 1963، احتجزت الفنانة شادية في مطار ، بعدما مثلت أول أفلامها في طوكيو بعنوان «على ضفاف النيل»، فبعدما توجهت لصالة الوصول لم تجد شهادة تطعيمها ضد "الحمى الصفراء"، ولذلك تم احتجازها ووضعها تحت الملاحظة الطبية لمدة 5 أيام.

• فاتن حمامة

وتعرضت سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة لموقف مشابه؛ حيث احتجزت كذلك في مطار لمدة أربعة أيام لأسباب طبية عند عودتها من الصين.

• أصالة

وفي عام 2014، احتجزت الفنانة أصالة في مطار بيروت وتم سحب جواز السفر الخاص بها بسبب وجود مذكرة صادرة بحقها من الإنتربول، وذلك بعد مواقفها المناهضة للنظام السوري.

• فلة

الفنانة الجزائرية فلة، احتجزت في مطار عام 2011، بسبب عدم وجود موافقة أمنية مسبقة، حيث حصلت على تأشيرة دخول بعد منعها لمدة 18 عامًا.

• محمود عبد العزيز

وفي عام 2015 احتجز الفنان محمود عبدالعزيز في مطار فرنسا الدولي لأسباب سياسية، وذلك بعد وقوع 7 تفجيرات إرهابية متتالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية