أخبار عاجلة

بالصور.. شاب فلسطينى يصور نفسه كنجم هوليودى ويؤكد:نفسى أمثل مع السقا

ADTECH;loc=300


كتب رامى محيى الدين

شاب فلسطينى من غزة، يهوى التمثيل والدراما، ويحمل أحلامه الكبيرة ليقدم بعض الأعمال المتواضعة من مشاركات بسيطة تستشعر للوهلة الأولى أنه من نجوم الأكشن فى هوليود، يشبه الكثير من نجوم السينما الأمريكية ببشرته السمراء وملامحه القوية وقسمات وجهه المعبرة بالإضافة إلى تكوينه الجسمانى الصلب.

 

أحمد بخيت نشأ فى وسط قطاع عزة بمدينة دير البلح، يهوى متابعة أفلام الأكشن على المستوى العربى والعالمى، ورغم أنه يخضع نفسه لتدريبات بدنية وعسكرية يوميا، بالإضافة إلى أنه تدرب على فنون التعامل مع الأسلحة واستخدمها إلا أنه لا ينتمى لأى فصيل من فصائل المقاومة فى القطاع.

 

وقال بخيت لـ"اليوم السابع": "إنه يرغب فى دراسة الدراما والإخراج الفنى لكن هذا الأمر غير متوافر بالقطاع، وأن عمليات الإنتاج الفنى فى القطاع تكاد تكون شبه معدومة وضعيفة لما يعانيه قطاع غزة من حصار وغياب لمعاهد التمثيل وغيرها"، معربا عن أمله فى فتح الحدود مع مصر ليتمكن من السفر إلى مصر أو الأردن لدراسة التمثيل بأحد المعاهد المتخصصة.

 

وأضاف بخيت أن حلم حياته التمثيل مع نجوم الأكشن فى مصر وعلى رأسهم أحمد السقا ومشاركته فى فيلم سينمائى جديد، ومن النجوم العالميين يرى أن النجم الأمريكى والمصارع السابق "ذا روك" من أفضل النجوم الهوليودية التى يحتذى بها.

 

8025e28362.jpg

 

f834f01f85.jpg

 

6df8f72482.jpg

 

8b8ac12343.jpg

 

8dbefebb09.jpg

 

7a39114930.jpg

 

358401fcbb.jpg

 

b4d857b9bd.jpg

 

3e2d31bd56.jpg

 

c5d4d284c3.jpg

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية