اخبار الفن بالصور- صديق التركية هازال كايا يحتفل بعيد ميلادها داخل مطبخ

اخبار الفن بالصور- صديق التركية هازال كايا يحتفل بعيد ميلادها داخل مطبخ
اخبار الفن بالصور- صديق التركية هازال كايا يحتفل بعيد ميلادها داخل مطبخ
نشرت الممثلة التركية هازال كايا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram صورا من احتفال صديقها الممثل علي آتاي بعيد ميلادها الـ26.

وكانت الصور التى نشرتها عازال داخل إحدى المطابخ، وكانت ترتدي هي وحبيبها زي إعداد الطعام.

وكتبت هازال على الصورة الأولى: "يوجد أشياء لا نراها فى الصور، مثل المنطق، القوة، المسافات، معظم الأشياء التى لا نراها فى صورنا كثيرا هي أكثر الأشياء التى نحبها".

أما الصورة الثانية فكتبت عليها معلقة: "مفاجأة لطيفة تم إعدادها لي مساء أمس من حبيبي، لن أكشف عنها الآن، لكن هذه الصور هى نتاج 3 سنوات من علاقتنا .. من الجيد أنك حبيبي"

جدير بالذكر أن هازال كايا اسمها الحقيقي هو ليلى هازال كايا ولكن جميع أفراد عائلتها ومعارفها يدعوها باسم "هازال" منذ أن كانت صغيرة، وتنتمي هي إلى عائلة من الطبقة الراقية.

يذكر أن "هازال" تحب تعلم اللغات كثيرا، حيث إنها تتحدث اللغة التركية وهي لغتها الأم، وتتحدث الإنجليزية بطلاقة، بينما تستكمل تعليمها في اللغة الإيطالية والفرنسية حيث إنها تتحدث بها بشكل بسيط، وتفكر الآن في تعلم لغة جديدة.

وبدأت مشوارها الفني في عام 2007 قبل تخرجها من المدرسة الثانوية، حيث قامت بتجسيد دور "جينكو" في مسلسل "الحلم الضائع" وأبدعت في الدور كثيرًا وظهرت موهبتها بشكل قوي، مما جعلها تأخذ دورا رئيسيا في المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع" فقامت بتجسيد دور "نهال" وهو الدور الذي جعل شهرتها تتوسع وتصل إلى العالم العربي.

بعد ذلك أخذت دور البطولة في مسلسل "أسميتها فريحة" وجسدت دور البطولة في الموسمين الأول والثاني، وقد تصدرت نسب مشاهدة هذا المسلسل التليفزيون التركي ووصلت إلى أعلى نسب، حيث لعبت فيه دور ابنة بواب التي أصبحت محاصرة بين حياتين.

اقرأ أيضاً

بالصور- إطلالة جريئة لهازال كايا بشعر قصير

بالصورة: هازال كايا تظهر لأول مرة مع حبيبها

بالفيديو: مفاجأة للتركية هازال كايا بموقع تصوير مسلسلها للاحتفال بعيد ميلادها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى