بدء التحقيق مع الفنان أحمد الفيشاوى فى نقابة الممثلين

بدء التحقيق مع الفنان أحمد الفيشاوى فى نقابة الممثلين
بدء التحقيق مع الفنان أحمد الفيشاوى فى نقابة الممثلين

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

أكد الفنان أشرف زكى، نقيب الممثلين، أن النقابة بدأت فى التحقيق مع الفنان أحمد الفيشاوى بشأن أزمته مع المنتجة ناهد فريد شوقى، التى تقدمت بشكوى ضده بعد تسببه فى تعطيل تصوير فيلم "اللعبة شمال" بعد أن ارتبط بتصوير فيلم آخر دون التنسيق بين العملين.

 

وأوضح زكى أن أولى جلسات التحقيق كانت يوم السبت الماضى بحضور أحمد الفيشاوى والمنتجة ناهد فريد شوقى، حيث تم التحقيق مع كل منهما بمفرده وأمام المستشار القانونى للنقابة، مشيراً إلى أنه لا يوجد قرار بوقفه عن تصوير أعمال أخرى، لاسيما أن الفيشاوى بدأ بالفعل فى تصوير فيلمه الجديد "جاكسون" مع المخرج عمرو سلامة، مؤكداً أن المستشار القانونى للنقابة يتولى عملية التحقيق التى سيتم اصدار قرار فى الأزمة الأسبوع المقبل.

 

وبدأت الأزمة بين الفيشاوى وناهد فريد شوقى، بعد صور الأول عدد من مشاهد فيلم اللعبة شمال" وتوقف وارتبط بفيلم آخر بعنوان "جاكسون" مع المخرج عمرو سلامة، ورفض الفيشاوى وصناع فيلمه الجديد التنسيق بين مواعيد الفيلمين، رغم أن الفيشاوى تعاقد مع ناهد فريد فريد شوقى ولم يكن مرتبط بأى أعمال أخرى.

 

يذكر أن المنتج جابى خورى تقدم هو الآخر بشكوى ضد الفنان أحمد الفيشاوى، فى نقابة المهن التمثيلية أيضاً، بعد أن تعاقد معه منذ عام على بطولة أحد الأفلام واعتذر عن تنفيذه بعد أن حصل على مبلغ 50 ألف جنيه كعربون تعاقد، ورد الفيشاوى 30 ألفا فيما يتبقى 20 ألف جنيه وهى الأموال التى يطالب باستردادها جابى خورى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى