أخبار عاجلة

عمرو دياب يحتفل بـ 6 أكتوبر في "الماسة".. وهكذا تحدث عن ذكرى الانتصار

عمرو دياب يحتفل بـ 6 أكتوبر في "الماسة".. وهكذا تحدث عن ذكرى الانتصار
اخبار الفن عمرو دياب يحتفل بـ 6 أكتوبر في "الماسة".. وهكذا تحدث عن ذكرى الانتصار
يحيي الفنان المصري عمرو دياب حفلا غنائيا يوم الأربعاء المقبل، 5 أكتوبر، بدار "الماسة" التابع للقوات المسلحة بمدينة نصر، في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر.

وكان دياب قال في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج "كل يوم": "تشرفت أنني افتتحت قاعة الماسة من قبل، ومناسبة 6 أكتوبر تعد أعز مناسبة لي في حياتي وهي بمثابة فخر لي وللأمة العربية جميعا".

وتحدث عمرو دياب للمرة الأولى عن كيفية استعداده لمسلسل تلفزيوني وفيلم سينمائي وقال لعمرو أديب: "أحضر لمسلسل تلفزيوني وأحضر لفيلم سينمائي، وأرغب في أن أدخل مجال الدراما التلفزيونية بشكل قوي، وأركز أيضا على الفيلم السينمائي الذي يتم التحضير له".

وحول خوفه من تجربة الدراما التلفزيونية قال دياب: لا أنكر ذلك فأنا خائف بالطبع، بل خائف جدا، وأعلم أن هذا المجال صعب للغاية، لذا يجب أن أحضر له جيدا وبشكل قوي، وأحاول بشدة في هذه الأيام أن أكون على قدر التجربة التي سأدخلها".

وكان عمرو أديب قد فاجأ جمهوره عبر برنامجه "كل يوم" السبت الماضي في أول حلقات البرنامج بإجراء اتصال هاتفي مع عمرو دياب الذي لا يظهر كثيرا في الإعلام.

اقرأ أيضا
بالفيديو - السبكي يرقص مع عمرو دياب
تعرف على المطربتين المفضلتين لعمرو دياب
السبب الحقيقي لظهور عمرو دياب للمرة الأولى في الإعلام منذ سنوات

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن أبرز 10 تصريحات لغادة عبد الرازق في "شيري ستديو": ضربت 2 رجالة في الشارع وكنت مجنونة رقص
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية