جميل المغازي: سعيد باختياري أمين عام مهرجان الأغنية المصورة

جميل المغازي: سعيد باختياري أمين عام مهرجان الأغنية المصورة
جميل المغازي: سعيد باختياري أمين عام مهرجان الأغنية المصورة
اجتمعت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام - المقام تحت مظلته المهرجان - ورئيس المهرجان الفنان هاني شاكر وأمين عام المهرجان المخرج جميل جميل المغازي والمستشر الفني عاصم المنياوي وذلك لبحث سبل إخراج المهرجان هذا العام بشكل جديد ومختلف عن العام الماضي.

وقال المخرج جميل جميل المغازي الأمين العام للمهرجان أنا سعيد كوني الأمين العام للمهرجان للسنة الثانية على التوالي وبمشاركتي مع كوكبة من نجوم الإعلام والفن في الوطن العربي مثل الدكتور إبراهيم أبو ذكري والفنان هاني شاكر.

وأضاف جميل أن هذه الدورة من المهرجان سنطل على جموع المشاهدين بالوطن العربي بشكل يحمل بين طياته عوامل الإبهار والتشويق والفن الاستعراضي الراقي.

أما عن المسابقات والجوائز فقال: فروع المهرجان مقسمة إلى: مسابقات خاصة بالأغاني المرئية المصورة التي أنتجها القطاعين العام والخاص والقنوات الفضائية والمؤسسات في الدول العربية، ومسابقات خاصة للأغنيات الوطنية والأغانى والأدعية الدينية التي تدعو إلى التسامح والأغانى التي تساهم في الترويج السياحي للأقطار العربية، وسيمنح المهرجان جوائز وشهادات تقدير لصانعي الكليبات والأغاني كما يلي: أفضل فيديو كليب لهذا العام، أفضل فيديو شعبي، أفضل فيديو وطني، أفضل فيديو ديني، أفضل أغنية أطفال، أفضل أغنية فيلم، أفضل اغنية تتر مسلسل، أفضل شاعر، أفضل ملحن، أفضل موزع موسيقي، أفضل مهندس صوت، أفضل مدير تصوير، أفضل منتج، أفضل مخرج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023