المنتجون بصدد تفويض أشرف زكى لتحصيل مستحقاتهم من الفضائيات

المنتجون بصدد تفويض أشرف زكى لتحصيل مستحقاتهم من الفضائيات
المنتجون بصدد تفويض أشرف زكى لتحصيل مستحقاتهم من الفضائيات

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

يبدو أن أزمة الفنانين مع المنتجين، والتى وصلت إلى تدخل النقابة، ستشهد فصولاً جديدة من التطورات، خاصة أن المنتجين لا يمانعون فى تسديد مستحقات الفنانين المتأخرة لديهم، ولكنهم فى نفس الوقت يعانون من نقص السيولة نتيجة مماطلة القنوات الفضائية فى تسديد مستحقاتهم، عن عرض مسلسلاتهم ومرور عام وأكثر على عرضها.

وعلم "اليوم السابع" أن عددا من المنتجين الذين يعانون من أزمات مع نقابة الممثلين بسبب المستحقات المتأخرة للفنانين، بصدد تقديم تفويض إلى نقيب الممثلين أشرف زكى لتحصيل مستحقاتهم المتأخرة لدى القنوات الفضائية التى تماطل فى السداد، ومن ثم إعطائها إلى الفنانين المتقدمين بشكاوى فى النقابة، اعترافاً منهم بحق أى فنان فى المطالبة بحقوقه والتقدم بشكوى فى حالة تأخرها.

وكانت نقابة الممثلين برئاسة الفنان أشرف زكى، قد أنذرت 3 منتجين وهم عاطف كامل، ودينا كريم، وطارق صيام، بعدم الدخول فى تصوير أعمال فنية جديدة إلى حيث تسديدهم لمستحقات الفنانين المتأخرة عن مشاركتهم فى أعمالهم الأخيرة، خاصة بعد أن تقدم عدد كبير من الفنانين بشكاوى للنقابة ضد هؤلاء المنتجين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023