أخبار عاجلة
حسن مصطفى عن وزير الرياضة: «لا ينام» -
ضبط 85 طن سكر وأرز ناقص الوزن في سوهاج -
تعرف على التشكيل الرسمى لنهائى كأس الرابطة -

فيلما «المنعطف» و«بلاد لها العجب» يفوزان بـ3 جوائز في مهرجان مالمو

فيلما «المنعطف» و«بلاد لها العجب» يفوزان بـ3 جوائز في مهرجان مالمو
فيلما «المنعطف» و«بلاد لها العجب» يفوزان بـ3 جوائز في مهرجان مالمو
فاز فيلمان من إنتاج شركة فيلم كلينك بثلاث جوائز في مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد، بحصول النجم الفلسطيني أشرف برهوم بطل فيلم «المنعطف» للمخرج رفقي عساف على جائزة أفضل ممثل.

فيلم «المنعطف» من تأليف وإخراج الأردني عساف وبطولة برهوم، السورية فاتنة ليلى، اللبناني مازن معضم والأردني أشرف طلفاح، وهو إنتاج مشترك بين الأردنية رولا ناصر والمصري محمد حفظي.

 كما فاز أيضًا مشروع فيلم «بلاد لها العجب» للمخرجة نادين خان بجائزتين في صندوق مهرجان مالمو للسينما العربية لتمويل التطوير، تمثلت في دعم مالي يبلغ 150 ألف كرونا سويدي (18 ألف دولار أمريكي تقريبًا) يقدمه المعهد السويدي للأفلام، كما فاز مشروع الفيلم بجائزة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية والتي تتمثل في حضور مخرجة الفيلم ورشة عمل لتطوير الأفلام خلال الدورة المقبلة من المهرجان.

ويستهدف مهرجان مالمو للسينما العربية عرض أفلام من مختلف الجنسيات العربية للجاليات المقيمة بالسويد، والتي يصل عددها إلى نحو 175 جنسية مختلفة، ويجذب سنويًا آلاف صناع السينما من المخرجين والممثلين والمنتجين ومحبي السينما في جميع أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هبة على بطلة "أخضر يابس": أحلم بالكثير وقدمت شخصيتى بالفيلم بواقعية
التالى ناصر سيف ينتهى من مشاهد الديكور الأول لمسلسله "فوبيا" بالقرية الذكية