أخبار عاجلة
غدًا.. نظر دعوى وقف قناة «إم بي سي مصر» -

Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan

Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan
اخبار الفن Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan
يبدو أن نجاح النسخة الجديدة من فيلم The Jungle Book وتحقيقه لإيرادات عالية، شجع شركة Disney على إعادة إنتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي.

وأعلنت الشركة أنها بصدد إعادة إنتاج نسخة جديدة من فيلم Mulan، الذي صدر عام 1998، وحقق إيرادات عالية بواقع 120 مليون دولار محليًا، و304 مليون دولار عالميًا. ويروي الفيلم قصة فتاة تتخفى في زي الرجال كي تلتحق بالجيش وتقاتل في الحرب، وذلك بدلا من والدها خوفًا على حياته. وتصبح أعظم محاربة وبطلة عرفتها الصين.

وتبحث الشركة حاليًا عن ممثلة صينية جديدة، يمكنها تقديم شخصية "مولان"، وسيكتب سيناريو النسخة الجديدة ريك جافا وأماندا سيلفا، اللذان كتب فيلم Jurassic World، ومن المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض يوم 2 نوفمبر عام 2018، بحسب ما ذكر موقع The Wrap.

يشار إلى أن فيلم The Jungle Book، حقق إيرادات وصلت إلى 965.8 مليون دولار بعد صدوره في شهر أبريل الماضي. كما أن شركة Disney أعادة إنتاج أفلام Maleficent، وCinderella، وBeauty and The Beast.

وكانت الشركة قبل أسبوع أعلنت عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King، الذي صدر عام 1994. وتدور أحداثه حول الأسد سمبا ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في إبعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك فيتعرف سمبا على تيمون وبومبا اللذين يحاولان مساعدته في استعاد عرشه والتغلب على عمه الشرس وأتباعه من الذئاب.

اقرأ أيضًا
شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

شركة Disney تعلن عن موعد طرح الجزء الثالث من Star Wars

كلمات متعلقة ديزني disny live مولان mulan

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - شريهان خارج خريطة «DMC» في رمضان
التالى #اليوم السابع - #فن - بعد تحضيرات 6 أشهر.. جمال سليمان يدخل "أفراح إبليس 2" بالمنصورية