اخبار الفن كيم كارداشيان تلوم نفسها على سرقة خاتمها في باريس.. ونادمة على هذه الصور

اخبار الفن كيم كارداشيان تلوم نفسها على سرقة خاتمها في باريس.. ونادمة على هذه الصور
اخبار الفن كيم كارداشيان تلوم نفسها على سرقة خاتمها في باريس.. ونادمة على هذه الصور
يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، تلقي باللوم على نفسها، بعد تعرضها للاحتجاز والسرقة تحت تهديد السلاح، أثناء تواجدها في شقة خاصة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكشف مصدر مقرب من كارداشيان لمجلة People، أنها تشعر بالصدمة من بعد وقوع الحادثة، موضحًا: "أنها تندم على تصوير الخاتم عدة مرات ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب ارتداءه في معظم الأوقات، وهذه الواقعة جعلتها تعيد التفكير في كل الأمور التي تفعلها، وترتديها أيضًا".

https://www.instagram.com/p/BK4GdaaDXuW/

A photo posted by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on Sep 27, 2016 at 3:44pm PDT

وأضاف المصدر أن زوجها مغني الهيب هوب كاني ويست، عرض عليها أن يشتري لها خاتم بديلا عن الذي سرق منها، لكنها رفضت على الفور موضحة أنها لا تريد التفكير في الأمر. ولفت المصدر أن زوجها يريد أن تعود حياتهما كما كانت في السابق، وألا تؤثر الحادثة على أسلوب حياتهما.

يشار إلى أن خ5 رجال مسلحين تنكروا في ثياب الشرطة الفرنسية، وأجبروا حارس العقار تحت تهديد السلاح، أن يفتح الشقة الخاصة بكيم كارداشيان، ودخل رجلين منهم إلى المنزل وأخذوا مجوهراتها، بحسب ما ذكر موقع CNN.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع قد احتجزت في الحمام، فيما كان يسرق الرجلين المسلحين اثنين من هواتف المحمول، ومجوهرات تقدر بملايين الدولارات؛ إذ سرق خاتم يقدر ثمنه بـ4.5 مليون دولار بالإضافة إلى علبة مجوهرات كاملة تحتوى على متعلقات ثمينة تقدر بـ6 مليون دولار.

اقرأ أيضًا
سطو مسلح على بيت كيم كارداشيان وسرقة مجوهراتها في باريس

بالصور- كيم كاردشيان تكشف عن شكلها بدون ماكياج

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى