أحمد نادر جلال يعود لكريم عبد العزيز سينمائيا.. برعاية تامر مرسى

أحمد نادر جلال يعود لكريم عبد العزيز سينمائيا.. برعاية تامر مرسى
أحمد نادر جلال يعود لكريم عبد العزيز سينمائيا.. برعاية تامر مرسى

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

تعاقد رسميا المنتج تامر مرسى مع المخرج أحمد نادر جلال على مشروع سينمائى، يتولى بطولته النجم كريم عبد العزيز، على أن يتم التحضير له نوفمبر المقبل، ليكون جاهزا لبدء التصوير والعرض خلال عام 2017، وبهذا التعاقد يكون مالك شركة "سينرجى" نجح فى إعادة "جلال"، لكريم عبد العزيز مرة أخرى، بعد الدويتو السينمائى الذى شكله الاثنان على مدار سنوات طويلة من خلال عدة أفلام مهمة رسخت لنجومية كريم عبد العزيز فى الوطن العربى منها "أبو على"و"خارج على القانون" و"واحد من الناس".

ويعد هذا الفيلم هو التجربة الإنتاجية الثانية للمنتج تامر مرسى فى عالم السينما بعد مشوار متميز مع الدراما التليفزيونية، حيث سبق وتعاقد مع الزعيم عادل إمام على عمل سينمائى أيضا مقرر تقديمه خلال عام 2017.

يذكر أن آخر أعمال النجم كريم عبد العزيز فى السينما فيلم "الفيل الأزرق"، وشاركه بطولته نيللى كريم وخالد الصاوى ولبلبة ومحمد ممدوح وآخرون، من تأليف أحمد مراد، وإنتاج كامل أبو على، وإخراج مروان حامد، وشارك الفيلم فى عدة مهرجانات دولية، منها مراكش الدولى للفيلم بالمغرب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مجلس إدارة نقابة الموسيقيين يقدمون واجب العزاء فى الموسيقار حلمى بكر
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023