هيدي كرم تنهي تصوير نصف مشاهد مسلسلين جديدين

هيدي كرم تنهي تصوير نصف مشاهد مسلسلين جديدين
هيدي كرم تنهي تصوير نصف مشاهد مسلسلين جديدين
تواصل الفنانة هيدي كرم تصوير مشاهدها في مسلسلي "اختيار إجباري"، و"هبة رجل الغراب"، بعد أن أنهت تصوير نحو 50 في المائة من مشاهدها تقريبا في العملين.

وقالت هيدي: إنها تقوم حاليا بتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "اختيار إجباري"، معربة عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل المسلسل والمخرج مجدى السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر.

تدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي مشوق حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في حياة الأفراد وارتباط الأشخاص بها وتأثيرها على حياتهم، في حين تقوم هيدي بدور طليقة الفنان كريم فهمي وتعيش في الغردقة مع ابنتها وتعاني العديد من المشكلات.

أما مسلسل "اختيار إجباري" فمن تأليف حازم متولي، ويشارك في بطولته مي سليم،كريم فهمي، إنجي المقدم، فاطمة الناصر، خالد سليم وأحمد فهمي، وإخراج التونسي مجدي السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر بعد أكثر من تجربة بالدراما التونسية.

وأكدت هيدي أنها تقوم حاليا بتصوير عدد من مشاهدها في أحداث الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب"في ستوديو العزبة بمنطقة شبرامنت، كما تتوجه خلال الأيام المقبلة مع فريق عمل المسلسل إلى الغردقة لتصوير عدد من مشاهد العمل هناك لمدة عشرة أيام متصلة.

وكانت هيدي قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "ليلة"، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة التي تدور أحداثها في 45 حلقة في إطار رومانسي اجتماعي، وتجسد فيه دور فتاة تعاني من أزمات تلاحق أسرتها.

مسلسل "ليلة" بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأمل رزق ومحمود البزاوى، وهيدى كرم وسهر الصايغ وحنان يوسف وأحمد سلامة، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين، تأليف هانى كمال، وينتجه إبراهيم حمودة في أولى تجاربه الإنتاجية ومنى قطب، ومن إخراج محمد بكير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023