اخبار الفن بالفيديو- في كواليس "الفرنجة" الكل نائم

اخبار الفن بالفيديو- في كواليس "الفرنجة" الكل نائم
اخبار الفن بالفيديو- في كواليس "الفرنجة" الكل نائم
إذا كنت من متابعي ومحبي برنامج "الفرنجة" للثلاثي هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي، والذي يذاع على شاشة "النهار One"،عليك أن تعرف أنه لكي تخرج لك هذه الحلقات فأن فريق العمل يتعب كثيرا.

وكشف الممثل هشام ماجد عن فيديو من كواليس تصوير البرنامج، حيث نشر عبر حسابه في موقع Instagram، فيديو يظهر فيه شيكو وطاقم العمل ممن هم خلف الكاميرا وهم مستغرقين في النوم في السيارة أثناء تنقلهم من مكان لأخر، أما أحمد فهمي فكان مستيقظ بعض الشئ.

ويناقش برنامج "الفرنجة" العديد من الموضوعات من بينها "استخدام الأطفال في التسول"، و"المحسوبية"، واستخدام مكبرات الصوت بشكل غير قانوني.

ويستمر البرنامج في استضافة بعض الشخصيات العامة خلال حلقاته، حيث ظهر الإعلامي أكرم حسني في الإعلانات الدعائية للبرنامج، في شخصية "سيد أبو حفيظة"، الذي يقابل الثلاثي في الخارج.

ومن المعروف أن أحمد فهمي قدم فيلم "كلب بلدي" في موسم عيد الأضحى بمفرده، ويلعب بطولته أكرم حسني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد سلام، ندى موسى، حمدي الميرغني وويزو، وهو من تأليف شريف نجيب وأحمد فهمي وإخراج معتز التوني.

أما هشام ماجد وشيكو فقدما فيلم "حملة فريزر" بمشاركة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، دارين حداد، من تأليف الثنائي هشام ماجد وشيكو، وإخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- الموسم الثالث من "الفرنجة" يجمع شيكو وهشام ماجد وأحمد فهمي

"كلب بلدي".. انفصال ضروري وخطوة للخلف

"حملة فريزر".. فكرة قديمة وعناصر طازجة

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى