اخبار الفن فتيات تحاصرن منزل التركي شاتاي أولسوي وهكذا تصرفت والدته معهن

اخبار الفن فتيات تحاصرن منزل التركي شاتاي أولسوي وهكذا تصرفت والدته معهن
اخبار الفن فتيات تحاصرن منزل التركي شاتاي أولسوي وهكذا تصرفت والدته معهن
هوس الفتيات بالفنانين يصل إلى حد الجنون ويدفعهن لفعل أي شئ لكي يصلون لنجمهم المحوب ويلتقون به ويلتقطون الصور التذكارية معه.

الممثل التركي شاتاي أولسوي الذي عرف عربيا بشخصية "أمير" في مسلسل "فريحة" تعرض لموقف غريب من بعض الفتيات اللاتي كانت لديهن رغبة كبيرة لرؤيته.

فبعض الفتيات وصل عددهم إلى 15 فتاة توصلن إلى عنوان منزله والذي يعيش فيه مع والدته، وتجمعن أمام المنزل وحاولن الوصل إليه، ولكنه لم يكن وقتها في المنزل.

والدة شاتاي تصرفت بهدوء شديد مع الموقف ففتحت منزلها للفتيات واستقبلتهن ودعتهن على كوب من الشاي وجلست معهن وتحدثت كثيرا وشعرت بسعادة لما وصل له ابنها من نجاح.

ولم يتوقف الأمر مع الفتيات على هذا الوضع، بل ذهبن إلى المطاعم الشهيرة التي يتردد عليها المشاهير وأعطوا من يعملون بها أموال حتى يبلغوهم عندما يصل شاتاي أو أي ممثل مشهور للمطعم ليذهبوا لرؤيته.

على جانب أخر، يحقق شاتاي نجاح مع عرض مسلسله الجديد والذي يحمل اسم "الداخل"، واستطاع المسلسل أن يحصل على نسب مشاهدة عالية وجذب الجمهور إليه.

مسلسل "الداخل" مقتبس من الفيلم الأمريكي"The Departed" لـ ليوناردو دي كابريو، جاك نيكلسون، مات ديمون والذي أنتج عام 2006.

المسلسل يشارك في بطولته الممثل التركي أراس بولوت إينيملي والذي عرف عريبا باسم "مجد" ،وهو من تأليف أرتان كورتالان، توبراك كارا أوغلوا، ومن إنتاج شركة "القمر" وتم تحديد عدد حلقات المسلسل 39 حلقة، فكما هو معروف فأن نظام الدراما التركية هو عرض حلقة كل أسبوع تصل مدتها إلى ساعتين، وحسب نسبة الشماهدة يتم استمرار أو توقف المسلسل، ولكن هناك بعض المسلسلات أصبح يتم تحديد عدد حلقات سيتم تصويرها حتى وإن لم يحقق المسلسل النجاح.

شاتاي أولسوي هو ممثل وعارض أزياء تركي، بدأ حياته كعارض أزياء في سن 18، وفاز بلقب أفضل عارض أزياء بتركيا عام 2010.

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 5 مسلسلات الأكثر شهرة على watch it
التالى #اليوم السابع - #فن - كايروكى فى جولة أوروبية لإحياء 7 حفلات في شهر مايو المقبل