اخبار الفن هل هذا هو سبب طلاق توبا بويوكستن ؟

اخبار الفن هل هذا هو سبب طلاق توبا بويوكستن ؟
اخبار الفن هل هذا هو سبب طلاق توبا بويوكستن ؟
لازال خبر طلاق الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة عربيا بـ "لميس" محط اهتمام الجميع، فالصحافة تتحدث عن أسباب هذا الانفصال، وما الخلاف الذي أدى إلى ذلك رغم أنهم كثيرا ما يؤكدا على أن كل شئ على ما يرام.

وانتشر في الأيام القليلة الماضية خبر انفصال توبا عن زوجها الممثل أنور صايلاك الذي عرف عربيا بشخصية "رأفت" من مسلسل "بائعة الورد" بعد زواج دام 5 سنوات، ومن المفترض أن تخرج توبا ببيان رسمي لتعلن الأمر لجمهورها وترد على أي شائعات.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن سبب الخلاف بين توبا وزوجها هو العمل، ففي السابق اتفقا على أن يعمل واحد منهما في مسلسل بينما يهتم الأخر ببناتهما التوأم "مايا وتوبراك".

ولكن هذا العام قبل كلاهما أعمال تلفزيونية وهي التي ستشغلهما لفترة طويلة وهو ما تسبب في الخلاف، فتوبا ستشارك في مسلسل "الجرئ والجميلة" مع الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير عربيا بـ "مهند" ويبدو أن العرض الكبير والمغري جعلها لا ترفض المسلسل فهي ستتقاضى أجر 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة.

أما زوجها فقبل هو الأخر في المشاركة في بطولة مسلسل "وطني أنت" مع الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير بـ "السلطان سليمان".

وحتى الآن لم يخرج أي منهما لتأكيد هذه الأخبار او نفيها أو حتى التصريح عن سبب الانفصال.

وتزوجت توبا في عام 2011 في باريس في حفل عائلي بسيط يقتصر على الأهل والأصدقاء، وكانت توبا عملت مع زوجها أنور في مسلسلي "عاصي" و"بائعة الورد" كما شاركته مؤخرا في أفلام من إنتاجه وإخراجه.

اقرأ أيضا:

بعد 5 أعوام من الزواج.. توبا بويوكستن تنفصل عن زوجها

صورة- ابنة توبا بويوكستن بشعر وردي

صورة- توبا يبويوكستن تخسر 12 كيلوا من وزنها.. والسبب ؟

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى