مؤلف "أرض جو": غادة عبد الرازق تمثل فى المسلسل ملايين المصريات

مؤلف "أرض جو": غادة عبد الرازق تمثل فى المسلسل ملايين المصريات
مؤلف "أرض جو": غادة عبد الرازق تمثل فى المسلسل ملايين المصريات

ADTECH;loc=300


كتب عمرو صحصاح

أكد السيناريست محمد عبد المعطى، أنه استأنف على مدار الأيام القليلة الماضية جلسات العمل الخاصة بمسلسله الجديد "أرض جو"، للنجمة غادة عبد الرازق، والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، موضحا أن هذه الجلسات جمعته ببطلة العمل، والمخرج محمد جمعة، وتم الاتفاق خلالها على العديد من التفاصيل الهامة التى تخص المسلسل.

وأضاف عبد المعطى فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أن النجمة غادة عبد الرازق تظهر من خلال العمل فى شكل جديد، وهو ما تحرص عليه دائما، موضحا أنها ليست شعبية ولا أرستقراطية ولكنها تجسد دورة امرأة مصرية من أسرة متوسطة "جدعة بنت بلد"، تدخل فى صراع مع الحياة، لافتا إلى أن الشخصية التى تظهر بها غادة تعبر عن حالة الملايين من المصريات اللاتى نراهن بشكل يومى.

وأشار عبد المعطى إلى أن هناك رغبة لدى الجميع فى تقديم عمل مختلف فى كل شىء، موضحا أن هناك توقعات بالفعل لأسرة العمل، بتقديم عمل متميز، خاصة وأن عناصر المسلسل مكتملة على حد قوله، بتوافر نجمة كبيرة ولها جمهورها فى عالم الدراما التليفزيون بمصر ومختلف البلدان العربية مثل غادة عبد الرازق، وإنتاج قوى يسعى لتسخير كل الإمكانيات المتاحة للمنتجان تامر مرسى وياسر سليم، ومخرج قوى ومتميز له رؤية مختلفة وهو محمد جمعة.

يذكر أن هذا المسلسل هو التجربة الثانية للسيناريست محمد عبد المعطى فى عالم الدراما التليفزيوينة بعد مسلسل "الأسطورة"، للفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامى، والذى حقق نجاح جماهيرى عريض خلال فترة عرضه برمضان الماضى، وفى السينما قدم فيلم "سكر مر"، مع المخرج هانى خليفة، من بطولة عدد كبير من النجوم، وهو الفيلم الذى مثل مصر فى العديد من المهرجانات العالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى