اخبار الفن أمل حجازي عن شراء فنانين لمتابعين ونسب مشاهدة: "الله يرحم الفن"

اخبار الفن أمل حجازي عن شراء فنانين لمتابعين ونسب مشاهدة: "الله يرحم الفن"
اخبار الفن أمل حجازي عن شراء فنانين لمتابعين ونسب مشاهدة: "الله يرحم الفن"
أصبح تباهي بعض الفنانين بعدد متابعيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، أو بعدد مشاهدات أعمالهم في موقع الفيديوهات الشهير YouTube، يزعج فنانين آخرين دائما ما يؤكدوا أن كل هذه الأعداد والمشاهدات مزيفة.

المطربة اللبنانية أمل حجازي عبرت عن هذا الأمر وأكدت أنه الآن أصبح كل شيء يتم شراؤه سواء أعداد متابعين أو مشاهدات، وكتبت عبر حسابها في Twitter: "صار كل شي بينشرى بهالدنيا حتى اعداد المتابعين والمشاهدة عال you tube ما عدنا نعرف مين فعلا الناس بحبوه ومين ما بحبوه الله يرحم الفن".

وتبعتها بتغريدة أخرى تستغرب فيها بعض الفنانين الذين يكذبون على الناس وعلى أنفسهم بتصديقهم لما يقولوه.

وعلى ما يبدو أن أمل تعرضت لهجوم من قبل بعض من جمهور فنانين أخرين، مما جعل جمهورها يدخل في مناقشات، وتطلب الأمر أن تتدخل أمل وتطلب من جمهورها ألا يردوا على أي هجوم أو كلام يقال.

وسبق أمل حجازي المطربة الكويتية شمس والتي تحدثت عن نفس الأمر وأكدت أنها اكتشفت أن 95% من الفنانين قاموا بشراء المتابعين ونسب المشاهدة.

شمس الكويتية: "95 % من الفنانين حسابتهم وهمية ويشترون نسب المشاهدة"

على جانب أخر، تستعد أمل حجازي لطرح أغنيتها المصورة الجديدة "ده حبيبي" والتي صورتها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج فادي حداد.

كلمات متعلقة أمل حجازي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى