أخبار عاجلة
إصابة شخص فى حادث تصادم سيارتين بدمياط -

في عيد ميلاده.. تعرف على رأي مشاهير هوليوود في الممثل مات ديمون

يحتفل اليوم 8 أكتوبر، الممثل الأمريكي مات ديمون، بعيد ميلاده السادس والأربعين.

بدأ ديمون مسيرته الفنية بالاشتراك في عدة مسرحيات، ثم التحق بجامعة هارفارد لدراسة اللغة الإنجليزية، لكنه ترك الدراسة من أجل استكمال حلم التمثيل.

يعد فيلم Good Will hunting، الانطلاقة الحقيقية لديمون في عالم التمثيل، فقد حاز على جائزة الأوسكار عن سيناريو الفيلم، الذي كتبه مع صديقه المقرب الممثل بن أفليك.

ومن أشهر أعماله The Bourne Identity، وThe Departed، وInvictus، وThe Martian. واشتهرت أفلامه بنجاحها في تحقيق إيرادات عالية أثناء فترة عرضها.

ونرصد أهم ما قيل عن مات ديمون، من قبل مشاهير هوليوود، عندما وجه إليهم أسئلة عن رأيهم فيه، بحسب ما ذكرت مجلة GQ البريطانية.

سكارليت جوهنسون: مات ديمون لديه مظهر جسدي مذهل، وتشعر أن وجهه يعد نموذجًا فيما يخص وضع المكياج وتصفيف الشعر، فهو دائمًا لديه ماكيير رائع.

مات ديمون

بن أفليك: السبب وراء وصفه الدائم بأنه الرجل الوسيم الجيد، يعود إلى أنه قرر أن نكون أصدقاء منذ الصغر، وأنا أتمتع فقط بوجه جميل، وهو بالمقارنة يبدو أفضل وأجمل. والحقيقة أنه شديد الدهاء خاصة عندما يتعامل مع وسائل الإعلام.

مات ديمون

إيميلي بلانت: ديمون الرجل الأكثر شعبية عالميًا من بين الممثلين الذين قابلتهم في حياتي، فالجميع يحبونه.

جون كراسنسكي: التقيت به أثناء تصوير فيلم The Adjustment Bureau، إذ كانت زوجتى إيميلي بلانت تلعب دور البطولة أمامه. وكانوا في ذلك الوقت يصورون مشهد يقبل فيه زوجتى، وعندما ذهبت لأصافحه، قال لي مبتسمًا "كنت أقبل امرأتك منذ قليل"، وعندما رأى كيف تغيرت ملامح وجهي، أعتذر بشدة.

مات ديمون

جايمي كيميل: أعتقد أن مات ديمون الحقيقي رجل شرير جدًا، وليس كما يظهر في أفلامه. فقد جمعه مشهد حميمي مع صديقتي السابقة ثم قام بكتابة وغناء أغنية عن ذلك.

جورج كلوني: يظهر مات ديمون بمظهر جيد عندما يرتدي لباس السباحة "سبيدو".

مات ديمون

جوليا روبرتس: ديمون رجل جيد وجمل ولديه أسنان متناسقة.

بول جرينجراس: ديمون سائق متسرع، وعنيف في بعض الأحيان، لكنه رائع، ولديه الكثير من شخصية جيسون بورن، التي يلعبها على الشاشة.

ماثيو ماكونهي: يتمتع بثقة بالنفس عالية، فهو يستطيع أن يسعد لنجاح أصدقائه وما يصلون إليه من أهداف، حتى وهو مازال يمهد الطريق لنفسه.

اقرأ أيضًا:
هكذا غير الحمل علاقة جوليا روبرتس بجورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون

مات ديمون بكل ثقة: "جيسون بورن" قادر على ضرب "باتمان" وإلحاق هزيمة نكراء به

بماذا يدين بن أفليك ومات ديمون للراحل روبن وليامز؟

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016