أخبار عاجلة
ضبط شبكة دعارة بالشرقية -
وصول طائرة منتخب كرة اليد إلى القاهرة -

كريم فهمى يشارك فى مسلسل "حكايات بنات 2"

كريم فهمى يشارك فى مسلسل "حكايات بنات 2"
كريم فهمى يشارك فى مسلسل "حكايات بنات 2"

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

أكد الفنان كريم فهمى لـ"اليوم السابع" أنه يشارك فى بطولة الجزء الثانى من مسلسل "حكايات بنات" الذى يكتبه باهر دويدار، ويخرجه مصطفى أبو سيف، وينتجه طارق الجناينى، والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه لا يحتاج للتعاقد بشكل رسمى حتى يتواجد فى العمل، لاسيما أنه كان من أبطال الجزء الأول وحقق به نجاحًا جيدًا.

 

وأشار فهمى، إلى أن سيناريو فيلمه الجديد "على بابا" الذى تعاقد على بطولته وتأليف مع المنتج محمد السبكى، لم يتم الانتهاء من كتابته، خاصة أنه منشغل هذه الأيام بتصوير دوره فى مسلسل "اختيار اجبارى" المنتمى لأعمال الـ 60 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بمجرد الانتهاء من تصويره مباشرة.

 

يذكر أن مسلسل "اختيار إجبارى" بطولة خالد سليم ومى سليم وكريم فهمى وأحمد زاهر وإنجى المقدم وإنجى أبو زيد وفاطمة ناصر وهيدى كرم وفراس سعيد، وسلوى محمد على وأحمد كمال وهناء الشوربجى والفنانتان اللبنانيتان غيدا نورى وزينة مكى، تأليف حازم متولى، وإنتاج خالد حلمى وتامر مرتضى، وإخراج مجدى السميرى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد رمضان وكريم عبد العزيز ومحمد هنيدى وأحمد مكى أبرز الغائبين عن سينما 2016