ياسمين عبد العزيز تقدم حلقات منفصلة متصلة فى مسلسلها الجديد

ياسمين عبد العزيز تقدم حلقات منفصلة متصلة فى مسلسلها الجديد
ياسمين عبد العزيز تقدم حلقات منفصلة متصلة فى مسلسلها الجديد

ADTECH;loc=300


كتب محمد زكريا

علم "اليوم السابع" أن النجمة ياسمين عبد العزيز استقرت على الشكل الذى ستقدمه فى مسلسلها الجديد، الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل، بعد تعاقدها مع المنتج تامر مرسى وإخراج محمد سامى وتأليف ورشة الكتابة الخاصة بسامى.

وقررت ياسمين تقديم مسلسل كوميدى يعتمد على حلقات منفصلة متصلة يتناول عددا من القصص، وكل قصة تُعرض فى 3 حلقات، ومن المقرر أن تعود ياسمين من أمريكا خلال الأيام المقبلة لعقد جلسات عمل مع المخرج محمد سامى المنشغل حاليًا هو الآخر بتصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه "جواب اعتقال" للنجم محمد رمضان.

وتعود ياسمين عبد العزيز بهذا المسلسل إلى الدراما التليفزيونية بعد فترة غياب وصلت لـ18 عامًا، منذ أن شاركت فى حلقات مسلسل "امرأة من زمن الحب"، للفنانة الكبيرة سميرة أحمد والفنان الكبير يوسف شعبان وعبلة كامل وكريم عبد العزيز وآخرون، من تأليف الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة، للمخرج الكبير الراحل إسماعيل عبد الحافظ، إذ ركزت ياسمين طوال الفترة الماضية فى عالم السينما.

يذكر أن ياسمين عُرض لها مؤخرًا فيلم "أبو شنب"، الذى شارك فى بطولته ظافر العابدين، وبيومى فؤاد، ورجاء الجداوى، ولطفى لبيب، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، ومن تأليف خالد جلال، وإخراج سامح عبد العزيز، واستطاع الفيلم تحقيق ما يقرب من 20 مليون جنيه فى موسم عيد الفطر الماضى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى